saadahnews

قطاع المياه بالمحويت ينظم فعالية خطابية إحياءً لذكرى استشهاد الرئيس الصماد

نظمت فروع المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي والهيئة العامة لمشاريع مياه الريف والهيئة العامة للموارد المائية بمحافظة المحويت اليوم الاثنين ، فعالية خطابية بالذكرى السنوية لاستشهاد الرئيس صالح علي الصماد.
وفي الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة أحمد القطمة وحمود شملان، أكد وكيل المحافظة حسين عركاض، أن الشهيد الرئيس الصماد كان قائداً استثنائياً تولّى قيادة البلاد في ظروف استثنائية وفي ظل تحديات كبيرة، مقدماً أنموذجاً فريدا في السياسة والتضحية والجهاد.
ولفت إلى أهمية إحياء الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من حياة وشجاعة الرئيس الصماد وحنكته السياسية ومواقفه البطولية في التصدي للعدوان.
من جانبه أشار مدير فرع المؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة عبدالغني القطمة، إلى دلالات إحياء ذكرى الشهيد الصماد، التي تجلت اليوم شاهداً حقيقياً على عظمة المسيرة القرآنية.
واعتبر ذكرى استشهاد الصماد محطة لاستذكار مناقب رمز وطني عاش حياته نزيها ووهب نفسه للدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله واستلهام الدروس من مآثره البطولية في نفوس ووجدان اليمنيين.
وأكد القطمة أهمية استحضار مواقف الرئيس الصماد المشهودة في البذل والعطاء والتضحية والفداء وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية في ظل محاولات إخضاع الشعب اليمني لقوى الهيمنة والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا وإسرائيل والدول الأوروبية.
تخللت الفعالية التي حضرها مدير الأمن والمخابرات بالمحافظة العميد محمد الوجيه، قصائد شعرية وعرض وثائقي عن حياة الشهيد الرئيس صالح الصماد.

التعليقات مغلقة.