saadahnews

تدشين حملة «أن طهرا بيتي» في تعز ومارب

دشن مكتب هيئة الأوقاف بمحافظة تعز أمس – بالتنسيق والتعاون مع السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة – حملة «أن طهرا بيتي» لتجهيز وتنظيم بيوت الله استعدادا لاستقبال الشهر الكريم.
وفي التدشين، بحضور وكيلي المحافظة قناف الصوفي وفؤاد سنان ومدير شعبة التعبئة العامة بتعز محمد الخليدي ومدير الدائرة الاجتماعية حامس الحباري، أكد مدير مكتب الهيئة محمد الأهدل أن حملة “أن طهرا بيتي” حملة عظيمة ومباركة للمساجد في شهر رمضان المبارك.
واستعرض جهود الهيئة في الاهتمام ببيوت الله في مختلف الجوانب.. داعيا جميع الجهات الرسمية والخاصة وطلاب المدارس إلى التعاون مع الحملة خاصة وأن الكل معني بنظافة المساجد.
ولفت إلى أن المساجد في المحافظة ليس لديها وقفيات لصالحها ما يتطلب تضافر جهود كل أبناء المجتمع.
حضر التدشين مدير عام الإرشاد بالمحافظة هاشم موفق الأديب ومدراء الأوقاف في المديريات وعدد من مسؤولي المحافظة.
إلى ذلك دشن مكتب الهيئة العامة للأوقاف في محافظة مارب أمس، حملة «أن طهرا بيتي»، لتجهيز وتنظيف بيوت الله استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك 1445ھ.
وفي التدشين بمديرية حريب القراميش أكد وكيل أول المحافظة محمد علوان، أهمية الحملة لخدمة بيوت الله والعمل على تجهيزها وتنظيفها لاستقبال الشهر الفضيل.
وحث الجميع على التفاعل مع الحملة بما يسهم في إنجاحها وتحقيق أهدافها باعتبار ذلك مسؤولية تقع على عاتق الجميع.
فيما أوضح مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة محمد السقاف، أن الحملة تستهدف تنظيف المساجد والساحات التابعة لها في مختلف المديريات استعدادا لشهر رمضان، باعتبار الحملة جزءاً أساسياً من الهوية الإيمانية وثقافة الشعب اليمني والتي تشمل الجوانب الروحية والدينية.

التعليقات مغلقة.