saadahnews

الصواريخ الباليستية اليمنية تواصل هطولها على معسكرات الغزاة والمرتزقة في الجوف ومأرب وسقوط قتلى وجرحى (تقرير اسبوعي )

صعدة نيوز | خاص  أظهر الجيش اليمني مدعوماً بـ«اللجان الشعبية» قدرات دفاعية وهجومية كبيرة لم تكن متوقعة في مواجهة الترسانة السعودية المتطورة، بلغت ذروتها بالدخول إلى الأراضي السعودية والسيطرة على أجزاء منها، على الرغم من مشاركة الطيران إلى جانب الجيش السعودي والمرتزقة  في المعارك
.

و شهد الاسبوع الماضي عمليات صاروخية مكثفة  للجيش و«اللجان»، اهمها  إطلاق صواريخ بالستية من نوع توشكا وقاهر_1   ضد أهداف مهمة في الجوف ومأرب  الأمر الذي أسفر عن ضربات موجعة لـ«قوى العدوان» ومرتزقتهم.

 حيث اطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مساء الثلاثاء 5/4/2016م  صاروخ بالستي من توشكا على تجمعات الغزاة والمرتزقة في مديرية الحزم بمحافظة الجوف.

 

وقال مصدر عسكري أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة مكبدا العدو خسائر فادحة في الأرواح والعتاد… مشيرا الى مقتل أكثر من 70 و أصيب بجروح ما يزيد عن 100 من مرتزقة العدوان إثر ضربة توشكا التي استهدفت مجمع الحزم بمحافظة الجوف ، بالإضافة إلى تدمير غرفة العمليات وعدد كبير من الآليات والمعدات الحربية.

وكانت القوة الصاروخية قد إطلقت صباح الثلاثاء في نفس اليوم 5/4/2016م صاروخاً باليستياً من نوع قاهر1 على تجمع للمرتزقة في وادي الراهنة بمديرية خب والشعف شرقي محافظة الجوف.

وقبل ذالك بيوم واحد وفي تاريخ 4/4/2016م أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صباحا صاروخ باليستي من نوع قاهر1 على تجمعات الغزاة والمرتزقة بمعسكر النصر الذي يعد من اهم المعسكرات التابعة للغزاة والمرتزقة شمالي محافظة مأرب  , ويعتبر المعسكر من المعسكرات المستحدثة حديثاً

وفي يوم السبت الموافق  2/4/ 2016م   اطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مساءًا  صاروخ بالستي من نوع قاهر_1 على تجمعات الغزاة والمرتزقة في معسكر قناو بمحافظة الجوف.

وخلفت الصوراريخ الباليستية  التي اطلقت خلال الاسبوع الماضي عشرات القتلى والجرحى في صفوف الغزاة والمرتزقة .

اضغط هنا للإشتراك في قناة صعدة نيوز  على التيلجرام

التعليقات مغلقة.