saadahnews

رصد خروقات وقف إطلاق النار من قبل العدوان ومرتزقته (تقرير)

محافظات | 19 ابريل | : استمر طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في خرق وقف إطلاق النار لليوم التاسع على التوالي. وحلق طيران العدوان مساء اليوم الثلاثاء بعلو منخفض في عدد من مديريات محافظة صعدة.

وفي محافظة الجوف، استهدف مرتزقة العدوان منازل المواطنين في مديرية المتون بقصف مدفعي، كما استهدف طيران العدوان بغارة منطقة الغيل.

وفي محافظة مأرب، نفذ مرتزقة العدوان قصف صاروخي ومدفعي استهدف مناطق متفرقة من مديرية صرواح. وكان طيران العدوان السعودي الأمريكي شن في وقت سابق اليوم الأحد غارة استهدفت منزلا لأحد المواطنين بمديرية صرواح في محافظة مأرب.

وشن طيران العدوان 6غارات استهدفت مديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء حيث استهدفت الغارات مناطق بني بارق والمدارج وحريب نهم. كما استشهد 3 مواطنين جراء غارة للعدوان استهدفت منزل المواطن محمد القهيلي بذات المديرية.

وفي سياق متصل عاود مرتزقة العدوان القصف بصورايخ الكاتيوشا والمدفعية مديرية صرواح بمحافظة مأرب، كما شن طيران العدوان سلسلة غارات استهدفت عدة مديريات في المحافظة، استهدفت إحداها منزل الشيخ علي محمد طعيمان بصرواح، واستهدفت طائرات العدوان بغارة منطقة الغيل التابعة لمحافظة الجوف.

إلى ذلك واصل طيران العدوان التحليق المكثف في سماء العاصمة صنعاء ومحافظات صنعاء وصعدة وتعز. وكان المكون الوطني المفاوض امتنع عن الذهاب إلى مفاوضات الكويت بسبب استمرار العدوان ومرتزقته بخرق وقف إطلاق النار.

التعليقات مغلقة.