saadahnews

صعدة تؤكد الولاء وتستعد لذكرى الشهيد القائد

2016-5-2 صعدة نيوز  :

صُبـــــت عليـــا مصائــب لـو أنــها

صُبــت على الأيام صــــرن لياليــا

هذا ما يقوله لسان حال صعدة نتيجة الحروب الظالمة التي أهلكت الحرث والنسل في صعدة بلا ذنب ولا مبرر لا في الدين ولا العرف ((وما نقموا منهم )) من ابناء صعدة  ((إلا أن قالوا ربنا الله)) وهذا هو  السبب الوحيد والدافع الأكبر لقوى الأستكبار العالمي بقيادة امريكا وإسرائيل وعملائهم العرب, حيث توجهوا بكل قوتهم فقتلوا الصغير والكبير ,الرجل والمرأة ,واحرقوا الأخضر واليابس واهلكوا الحرث والنسل سعيا منهم لأن يطفئوا نور الله لكنهم خابوا وخسئوا وكان كيدهم في تضليل واعمالهم سراب فزهق الباطل وجاء الحق وذهب أعداء الإسلام المستكبرون ,وبقي المؤمنون المستضعفون .

ورغم الجراح هاهي صعدة اليوم مع الشعب اليمني تجدد العهد وتؤكد الوعد على مواصلة مشوار الأب والمربي الأول الذي بذل دمة رخيصة لإعلاء كلمة الله ونصرة المستضعفين .

الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي الذي صرخ في وجوه المستكبرين وكان شاهدا على عظمه الإسلام وقوته واثبت أن الاسلام “لا يقبل الهزيمة” .

فالسلام كل السلام والتقدير كل التقدير من صعدة , الرجال والنساء ,الصغار والكبار, شجرها وحجرها, سهلها وجبلها لشهيد الأمة وقائدها حسين العصر وجميع الشهداء .

وفي هذا السياق رصدت كاميرا موقع صعدة نيوز بعض من اراء ابناء صعدة والصور والعبارات المخطوطة على الجدران المعبرة عن ذكرى الشهيد االقائد.

DSC00113 صعدة ذكرى الشهيد القائد DSC00054 DSC00091

التعليقات مغلقة.