saadahnews

السيد عبد الملك الحوثي: العدو الصهيوني يشارك في العدوان على اليمن من قاعدة عصب

| 2 مايو | صعدة نيوز: أكد قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي أن العدو الصهيوني يشارك في العدوان على اليمن بشكل مباشر وعبر التدريب والإشراف والقيادة.

وقال السيد عبد الملك في كلمة له بمناسبة الذكرى الثانية عشرة للشهيد القائد حسين بدر الدين الدين الحوثي(رضوان الله عليه) مساء اليوم الإثنين” لقد أتت هذه الذكرى السنوية لاستشهده وشعبنا العزيز يواجه عدوانا من قوى الشر التي تكالبت عليه بقيادة أمريكا الشيطات الأكبر وأدواتها من قطعان المعتدين ومن خلفها إسرائيل التي تشارك فعليا من قاعدة عصب”.

وأضاف” وغير غريب على هكذا عدوان ارتكاب جرائم فظيعة بحق النساء والاطفالو دمر بنيتنا بلدنا التحتية وبدون حق.. عدوانا لا مبرر له ولايمتلك شرعية”.

ولفت أنه “لامصلحة للسعودية من هذ العدوان بهذه الشمولية على بلد مجاور لها يلتزم شعبه بالحكمة وسلوك السلام والتعامل الطيب”.

وأكد”ليس في ذاكرة التاريخ ما يدلل على أن الشعب اليمني يخاف منه أو أنه يمثل خطرا في المنطقة.. هذا الشعب الذي يثمل أخلاق الإسلام ومكارم الأخلاق.. هذا الشعب الذي كل ما قدمه لمحيطه هو الخير فليس هناك مصلحة حقيقية في أن يستفز هذا الشعب وان يرتكب ابشع الجرائم بحقه وبدون أي مبرر”.

“من الذي يسعى لتدمير المنطقة وتقويض كيانتاها من ازهاق للأرواح وتدمير كل مقومات الحياة لفائدة من أن تعيش كل الدول المنتمية للإسلام متعادية ولمصلحة أن تفقد كل دول المنطقة الاستقرار هل هناك مصلحة للنظام السعودية الذي سيأتي الدور عليه”.

التعليقات مغلقة.