saadahnews

محافظة محافظة صعدة يلتقي بلجنة التوجية التربوية المكلفة من وزارة التربية والتعليم (صور)

صعدة نيوز – خاص 
التقى  اليوم محافظ محافظة صعدة/ محمد جابرعوض بلجنة التوجية التربوية المكلفة من وزارة التربية والتعليم للاطلاع على الوضع التربوي والعملية التعليمية في المحافظة .

وحضر اللقاء  مديرعام التربية والتعليم وعدد من الموجهين التربويين في المحافظة .

وأكد اعضاء اللجنة القادمين من العاصمة صنعاء انهم تفاجئو بالوضع التعليمي في المحافظة , حيث ان العملية التعليمية في المحافظة مستمرة وفي احسن احوالها  بالرغم ان العدوان السعودي الامريكي لم يستثني حتى المدارس والمشئات الحكومية .

وأشاد رئيس اللجنة  التربيوية بدورالعاملين في القطاع التربوي ودورهم في مواصلة سير العملية التعليمية رغم تدمير العدوان  للمدارس والمنشئات التعليمية .

واثنى رئيس اللجنة على المجهود الكبير المبذول من المحافظ والقطاع التربوي بالمحافظة في انجاح العمل التربوي بالمحافظة

وقال رئيس اللجنة انه سينقل للوزارة سير العملية التعليمية بالمحافظة , وعن احتياجات المحافظة للدعم المادي , حيث اعلن في السابق ان المحافظة محافظة منكوبة .

وقال المحافظ في اللقاء انة تم سحب 660 درجة وظيفية عن محافظة صعدة  في السنوات الماضية وانة تلقى وعود من  قبل الحكومات السابقة  بمنح  المحافظة بـ440 درجة وظيفية , الا ان كامل الاعمال توقفت عن ببدء  العدوان .

الجدير بالذكر ان العدوان السعودي الامريكي دمر اكثر من 120 مدرسة في المحافظة حسب الاحصائيات الاخيرة لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة .
المحافظ 1 المحافظ 2 المحافظ

التعليقات مغلقة.