saadahnews

رئيس المجلس السياسي لأنصار الله يطلع على التجهيزات النهائية لجامعة 21 سبتمبر

صنعاء | 28 يونيو | صعدة نيوز
اطلع رئيس المجلس السياسي لأنصار الله صالح الصماد ومحافظ صنعاء حنين قطينة اليوم على التجهيزات النهائية لجامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية.

وأكد رئيس المجلس السياسي أهمية هذا الصرح العلمي الطبي وخاصة في ظل ظروف العدوان التي تمر بها البلاد .. معتبرا إنشاء وإفتتاح جامعة 21 سبتمبر بمثابة رد حقيقي على صمود وعزيمة وإصرار اليمنيين في وجه العدوان الغاشم.

وثمن جهود كل من ساهم وبادر وشارك في إنجاز هذا الصرح العلمي وفي طليعتهم قيادتي محافظة صنعاء ومجمع 48 الطبي النموذجي .. مشيرا إلى ما ستضيفه الجامعة من قفزة نوعية في المجال العلمي الطبي في اليمن.

فيما قدم مدير عام مجمع 48 الطبي النموذجي رئيس مشروع الجامعة الدكتور ياسر عبدالمغني شرح عن مستوى الإنجاز في المعامل وقاعات المحاضرات وكافة الأقسام والتجهيزات النهائية التي يتم العمل عليها قبل إفتتاح الجامعة.

إلى ذلك تفقد رئيس المجلس السياسي لأنصار الله ومحافظ صنعاء مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها مجمع 48 الطبي النموذجي لمرضى وجرحى قصف طيران العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

واستمعا خلال الزيارة التي رافقهما قائد قوات الإحتياط اللواء الركن علي بن علي الجائفي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة عبدالله يحيي الحاكم، من المرضى والجرحى إلى شرح عن الخدمات التي يقدمها المجمع ومستوى العناية والاهتمام .. متمنين لهم الشفاء العاجل.

كما استمع رئيس المجلس السياسي لأنصار الله ومحافظ صنعاء من مدير المجمع الدكتور ياسر عبدالمغني إلى شرح عن آلية استقبال وعلاج المرضى رغم نقص الإمكانات جراء استمرار العدوان والصعوبات التي تعترض سير العمل بالمجمع والسبل الكفيلة بالتغلب عليها.

وأشاد رئيس المجلس السياسي لأنصار الله بمستوى الخدمات التي يقدمها المجمع للمرضى والجرحى .. لافتا إلى ضرورة بذل مزيد من الجهود في سبيل تطوير مستوى الخدمات الطبية بالمجمع .

التعليقات مغلقة.