saadahnews

ناطق أنصار الله يشيد بدور الفريق الإعلامي المرافق للوفد الوطني في مشاورات الكويت

الكويت | 1 يوليو | صعدة نيوز
أشاد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبد السلام بدور الفريق الإعلامي الذي رافق الوطني في مشاورات الكويت وقيامه بمهمته الوطنية على أرقى مستوى في الأداء والسلوك.

وقال محمد عبد السلام في منشور على صفحته في الفيس بوك ” لقد رافقنا في مهمتنا الوطنية وفد إعلامي وطني كان سندا وعونا ورفيقا لنا في هذه المهمة الوطنية التاريخية ولا يسعنا إلا أن نعبر بالشكر الجزيل لكل الفريق الإعلامي الذي رافق الوفد الوطني والذي قام بمهمته الوطنية على ارقى مستوى في الأداء والسلوك والصبر والتحمل والمسؤولية وإظهار حقائق المشاورات وتفنيد الشائعات وفضح الأكاذيب والرد عليها”.

وأشار إلى أن الوفد الإعلامي قام بإسناد الوفد الوطني في كل المراحل الصعبة التي مر بها عبر نشاط إعلامي شامل مقروء ومكتوب ومسموع ومشاهد وفي شبكات التواصل الاجتماعي وإجراء اللقاءات والحوارات الميدانية وزيارة الصحفيين والإعلاميين الكويتيين والعرب والأجانب وغيرهم بنشاط لم يعرف الفتور أو يشوبه الملل بإخاء وتعاون في صورة عبرت عن التلاحم الوطني بين أبناء الوطن الواحد.

وأضاف ” وبلا ريب فقد كان لكل الإعلاميين والصحفيين داخل الوطن وخارجه دور واضح ورئيسي وأساسي في تقديم الحقيقة بكل تجلياتها وكانوا بحق خير سند وعون للوفد الوطني والوفد الإعلامي”.

وقال عبد السلام” الشكر للوفد الإعلامي الذي رافق الوفد الوطني ولكل الإعلاميين والصحفيين داخل الوطن وخارجه في وطننا العربي والإسلامي والعالمي الذين وقفوا إلى جانب القضية العادلة والموقف الحق في مواجهة العدوان في معركته السياسية

التعليقات مغلقة.