saadahnews

حيدر العبادي يصف الاعلام الخليجي بالكاذب ويؤكد أن من صنع “داعش” يكتوي بنارها حاليا

وكالات | 2 يونيو | صعدة نيوز : أعرب رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي اليوم السبت عن أسفه للخطاب الإعلامي الكاذب لبعض وسائل الإعلام الخليجي فيما يخص المعارك بالعراق، فيما أكد أن من صنع وساند عصابات “داعش” يكتوي بنارها حاليا.

ونقل موقع “السومرية” عن العبادي قوله خلال كلمته في مؤتمر الخاص بذكرى ثورة العشرين، إن “هناك مصالح متضاربة ومتفاوتة ومتناقضة في المنطقة ونحن مع المصالح المشتركة من اجل الانسجام والتعايش مع دول المنطقة والابتعاد عن الصراع”، معرباً عن “اسفه للخطاب الاعلامي الكاذب لبعض الاعلام الخليجي فيما يخص المعارك”.

وأضاف العبادي، أن “من صنع وساند عصابات “داعش” يكتوي بنارها حاليا”، محذراً أن “من يستمر بذلك الدعم لهذه العصابات سيأتيه الدور”.

وتابع العبادي أن “الشعب سينتصر مادامت راية الحق وراية الوطن وراية المرجعية تحافظ على العراق ووحدته”، لافتا الى ان “الحكومة العراقية حريصة اشد الحرص من الجميع على مواطنيها”.

يشار إلى أن القوات الامنية والحشد الشعبي وابناء العشائر تخوض عمليات عسكرية واسعة لتحرير جميع الاراضي العراقية من قبضة تنظيم “داعش”، حيث تمكنت تلك القوات من تحرير مدن الرمادي والفلوجة والكرمة وغيرها من المدن العراقية في شمال وغرب البلاد، وهي بصدد تحرير مدينة الموصل من التنظيم.

التعليقات مغلقة.