saadahnews

انتصارات ميدانية وتقدم كبير للجيش واللجان الشعبية وثلاث صواريخ باليستية تدك مواقع العدو

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في مختلف الجبهات فيما دكت القوة الصاروخية بثلاثة صواريخ باليستية مواقع العدو في مأرب ونجران خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري  أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اطلقت صاروخ باليستي نوع زلزال 3 على معسكر قوة نجران.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ باليستي زلزال3 تجمعات المرتزقة والغزاة في معسكر الفلج جنوب مدينة مأرب، لتعاود إطلاق صاروخ باليستي ثالث نوع قاهر 1 على تجمعات الغزاة والمرتزقة بمعسكر التداوين شرق مدينة مأرب.. مؤكدا أن الصواريخ الباليستية حققت أهدافه مخلفة خسائر كبيرة في صفوف العدو وعتاده العسكري.

كما واصلت القوة الصاروخية دك مواقع العدو، حيث استهدفت بصلية صواريخ كاتيوشا موقع اتصالات معسكر قوة نجران وموقع خلف الطلعة الشمالي بنجران وكانت الإصابات محققة.

ميدانيا وفي جبهات ما وراء الحدود كانت بشائر النصر أمس الثلاثاء أكثر وضوحا حيث واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية التقدم وسط تهاوي مواقع العدو السعودي وفرار جماعي لجنوده.

حيث أعلن أبطال الجيش واللجان الشعبية سيطرتهم على موقع ورقابة منخفض الشرفة في نجران.

وأكد المصدر العسكري سقوط قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي وتدمير آلية مليئة بالذخائر خلال السيطرة على منخفض الشرفة في نجران.

وبين المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية دمروا عربة برادلي سعودية بصاروخ مضاد للدروع في موقع الكرس في الخوبة بجيزان، وكذا قنص جندي سعودي في الموقع نفسه ، فيما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع الشبكة والمعنق في الخوبة بالقذائف محققة إصابات مباشرة .

كما أكد المصدر سقوط قتلى وجرحى من الجيش السعودي وإحراق ثلاث جرافات وإعطاب عدد آخر في قصف صاروخي مكثف للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعا لجرافات سعودية في موقع السودة بجيزان، هرعت على أثره سيارات الإسعاف إلى المكان المستهدف.

وفي عسير أستهدف الجيش واللجان الشعبية دبابة أبرامز سعودية في موقع الشبكة بصاروخ مضاد للدروع ما أدى إلى تدميرها.

ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات المنافقين في المجمع الحكومي بمحافظة الجوف.. مؤكدا سقوط قتلى وجرحى في قصف مدفعي لتجمعات منافقي العدوان بمحاذاة صبرين.

كما دمر الجيش واللجان الشعبية آلية لمنافقي العدوان ومصرع ثمانية كانوا على متنها، وكذا تدمير رشاش عيار 14 بمحاذاة العقبة بالجوف.

وفي ميدي أوضح المصدر أن وحدات في الجيش واللجان الشعبية استهدفت عربة بي إم بي في صحراء ميدي بصاروخ مضاد للدروع ما أدى إلى تدميرها، كما استهدف الجيش واللجان الشعبية بقصف صاروخي ومدفعي تجمعات للمنافقين شرق صحراء ميدي أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأضاف المصدر أنه تم تأمين عدد من المناطق المحاذية لمنطقة الساق بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة بعد دحر المنافقين ومصرع عدد منهم واغتنام عتاد عسكري.. مشيرا إلى وحدات في الجيش واللجان الشعبية أعطبت جرافة للمنافقين أثناء محاولتها شق طريق باتجاه جبل نمان في مديرية الوازعية بتعز.

التعليقات مغلقة.