saadahnews

أبناء منطقة جحانة بخولان الطيال يجهزون قافلة غذائية دعماً لجبهات الصمود والعزة والشرف .

ابناء منطقة جحانة بخولان الطيال محافظة صنعاء
ابناء منطقة جحانة بخولان الطيال محافظة صنعاء
جانب من الدعم الغذائي للقافلة
جانب من الدعم الغذائي للقافلة

صعدة نيوز : الأحد 30-8-2015

يسطر اليمنيون ملحمة مقاومة وكرم شعبية استثنائية ..قوافل متواصلة من الكرم والجود والعطاء تدلل على الثبات  ودعم جبهات القتال والصمود في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم ..

 مواد عينية وغذائية ودعم مالي منقطع النظير تجود به القوافل الشعبية من مختلف مديريات ومحافظات الجمهورية، بشكل مستمر في مشهد ثوري ووطني أصيل يرسم ملامحه أبناء الشعب اليمني..

إن الصمود الشعبي رغم الحصار والعدوان لم ولن يثني أبناء منطقة جحانة بخولان الطيال بمحافظة صنعاء عن موقفهم الداعم لجبهات القتال ومناهضة العدوان الظالم على شعبنا .

ويتجلى ذلك الصمود في تسيير قافلة غذائية متنوعة داعماً للجيش واللجان الشعبية في جبهات الصمود والقتال الذين يبذلون أرواحهم ودماءهم رخيصة في سبيل تطهير البلاد من براثن الإرهاب و العملاء والخونة الذين دمروا البلاد واستنزفوا خيراتها، وصاروا يدا سهلة بيد العدوان الغاشم يسهلون مهام العدوان في قتله الأبرياء المستضعفين من أطفال ونساء وشيوخ آمنين عزل في مشاهد دموية لا يرضاها دين ولا ملة.

لا يتوقف دعم أبناء خولان الطيال لجبهات القتال عند هذه القوافل فهناك منهم من  قدم أغلى ما يملك ليعكس عطاء لامحدود مغمسا بالتضحية والفداء  ..

التعليقات مغلقة.