saadahnews

صفعات قاتلة للغزاة والمحتلين ومرتزقتهم بمأرب

يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية وبكل حزم وإيمان وثقة بنصر الله التصدي لقوات الغزو والاحتلال ومرتزقتهم بمأرب وتلقينهم دورساً قاسية ، حيث تمكن رجال الجيش واللجان الشعبية من إفشال جميع محاولات قوات الاحتلال والغزو ومرتزقتهم والتي بلغت أكثر من 40 زحفاً مدعوماً بجميع الأسلحة والمعدات العسكرية الثقيلة والخفيفة إضافة إلى الدعم الجوي بطائرات حربية متنوعة .

مصدر عسكري في الجيش واللجان الشعبية أكد لموقع أنصار الله أن قوات الغزو والاحتلال ومرتزقتهم يتلقون صفعات قاتلة على رمال محافظة مأرب ، وأن الجيش واللجان الشعبية تصدوا بعون الله وقوته وتأييده لأكثر من أربعين زحفاً نفذتها قوات الاحتلال والغزو ومرتزقتها خلال الأيام الماضية باتجاه مناطق الجفينة وتبة المصارية وجبال البلق وإيدات الراء والفاو .

وأشار المصدر أن المئات من قوات الغزو والاحتلال ومرتزقتهم بينهم ضباط لقوا مصرعهم خلال تلك الزحوفات المكثفة ، لافتاً إلى أنه تم تدمير العشرات من الآليات والمدرعات والدبابات والعتاد العسكري المتنوع .

وأضاف المصدر أن الهزيمة النكراء لقوات الغز والاحتلال الأجنبي على أيدي رجال الجيش واللجان الشعبية وأبطال من قبائل مأرب الشرفاء جعلت العدو يقصف بعض المناطق بمأرب بأسلحة عنقودية محرمة دولياً محاولاً التغطية على هزيمته وإرضاء غروره بارتكاب المجازر بحق الأطفال والنساء .

ولفت المصدر إلى أن قوات الاحتلال والغزو سحبت العشرات من الناقلات المحملة بالعتاد والآليات العسكرية من خطوط التماس والمواجهة مع الجيش واللجان الشعبية .

وأكد المصدر أن رجال الجيش واللجان الشعبية سيواصلون تطهير المنطقة بكاملها من دنس قوات الاحتلال الأجنبي ومرتزقتهم مهما كانت التضحيات ، وأن ثقتهم بالله وبنصره كبيرة جداً .

التعليقات مغلقة.