saadahnews

بالصور | اختتام دورة تدريبية في مجال التشغيل والصيانة للمولدات والمضخات ولوحات التحكم بصعدة

صعدة | 4 يناير | موقع صعدة نيوز :

أختتمت الدورة التدريبية الخاصة بالصيانة التشغيلية والصيانة للمولدات والمضخات ولوحات التحكم بمشاركة ثمانية وعشرين متدرب من مشغلي ومشرفي مشاريع مياه الشرب بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بصعدة تمولها اللجنة الدولية للصليب وتنفيذ أستاتيكا الهندسية .

وهدفت الدورة التي أستمرت أسبوع الى الالمام الكامل بعملية الصيانة التشغيلية والصيانة الوقائية للمولدات والمضخات ولوحات التحكم .

وفي الاختتام أشار محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض وبحضور رئيسة البعثة الفرعية للجنة الدولية بصعدة مريم مولر الى أهمية ان يطبق المشغلي والمشرفين العاملين بالمؤسسة ما أستفادوه خلال الدورة في الميدان من مهارات وخبرات جديدة يستطيعوا من خلالها التعامل السليم مع المولدات والمضخات وكذلك لوحات التحكم .. لافتا الى انهم أصبحوا معنيين بنشر ما تعلموه في اوساط الكثير من المشغلين العاملين بالقطاع العام والخاص الذين لم يتسنى لهم حضور مثل هذه الدورات .

واشاد بالدور الذي قدمته ادارة المؤسسة المحلية للمياه خلال الف يوم من العدوان في تقديم خدماتها رغم ماتعرضت له من صعوبات وعراقيل وتدمير محطات الضخ من قبل العدوان الغاشم .. مثمنا جهود اللجنة الدولية للصليب الاحمر وما تقدمه في مجال التعاون مع السلطة المحلية في مجال التنمية الشاملة وماتقدمه من مساعدات لمؤسسة المياه من توفير ألات ومعدات وكذا تقديم الدورات التدريبية التي تعنى بالتنمية البشرية للعاملين بالمؤسسة المحلية للمياه .

من جانبها اشارة مريم مولر الى ان البعثة الفرعية للجنة الولية للصليب الاحمر تقدم العديد من المساعدات في مجال المياه بمختلف مديريات المحافظة ..مؤكدة اللالتزام بألاستمرار بدعم العديد من المشاريع في خطتها الجديدة للعام الحالي 2018م .

وفي نهاية الاختتام قام المحافظ عوض ومعه مريم مولر بتوزيع شهادات المشاركة على المتدربين والمدربين ومدير ونائب شركة أستاتيكا الهندسية وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة .

التعليقات مغلقة.