saadahnews

مستشار القائد العام للحرس الثوري: أي رد أمريكي سوف يحرق جميع مصالحها في المنطقة

أكد مستشار القائد العام للحرس الثوري الإيراني “حميد رضا مقدم فر” أن أي رد أمريكي سوف يحرق جميع مصالحها في المنطقة.

وبحسب وكالة “تسنيم” الإيرانية فقد أشاد مستشار القائد العام للحرس الثوري، بسرعة الرد والانتقام من أمريكا، مشيرا إلى أن هذه العملية تم تنفيذها قبل دفن جثمان الشهيد سليماني وبالضبط في نفس الساعة التي تم فيها العدوان الامريكي عليه، وعلى نفس القاعدة التي انطلقت منها عملية اغتيال الجنرال سليماني.

وأضاف، “إن هذا الانتقام تم على مستوى كبير وفي أهم قاعد أمريكية في العراق، وتشير التقديرات الاولية الى وقوع خسائر كبيرة في هذه القاعدة رغم ان الأمريكيين يسعون للتستر على هذه الحقيقة”.

ونوه حميد رضا إلى أن الأمريكيين مجبرون على تقبل هذا الذل الناجم عن الضربة الإيرانية، مؤكدا أن أي رد من قبل أمريكا سيزيد من شدة عملنا وعمل محور المقاومة لأن قواعدهم ومصالحهم الحيوية في المنطقة في مرمى نيراننا، أي عمل يقومون به ستحترق جميع المصالح الأمريكية في المنطقة وهم أضعف من ان يكونوا قادرين على الرد علينا.

وأوضح “مقدم فر” أن الأمريكيين يسعون إلى القول ان ما حدث لم يكن كبيرا لكن اليوم اصبحت هيمنتهم دخاناً بعد الانتقام للحاج قاسم، أن الامريكيين أدركوا أن إيران يمكنها استهداف أهم قواعدهم بسهولة ومن الآن فصاعدا ستكون قادرة على تنفيذ أي إجراء ضد مصالح امريكا بشكل عملي.

وتابع، تم اليوم ظهور ضعف النظام الدفاعي الأمريكي الصاروخي وأن جميع صواريخنا أصابت اهدافها، لافتا إلى أن هذه القضية تشير إلى أننا في كل لحظة نريد يمكننا استهدافهم ولا يوجد أ

التعليقات مغلقة.