saadahnews

السيد الخامنئي: الشعب الإيراني وجه صفعة قوية للأمريكيين

 أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي أن إيران لديها القدرة والاستعداد للرد على أي عدوان أمريكي.

وقال السيد الخامنئي في كلمته اليوم أمام الحشود الغفيرة من أهالي مدينة قم المقدسة في ذكرى الانتفاضة التاريخية لأهالي مدينة قم مطلع عام 1979 إن محور المقاومة أحبط المخططات الأمريكية في المنطقة.

وأضاف السيد علي الخامنئي إن الشعب الإيراني وجه صفعة قوية للأمريكيين، قائلا: “هذه الخطوة التي قمنا بها غير كافية وما يجب أن يترجم على الأرض هو إنهاء الوجود الأمريكي في المنطقة”.

وأشار قائد الثورة الإسلامية في إيران إلى أن العدو هو الولايات المتحدة والكيان الصهيوني وأجهزة الاستكبار العالمي، ومسؤوليتنا التصدي لهم.

واعتبر السيد الخامنئي أن التدخل الامريكي جلب التوتر وعدم الاستقرار إلى المنطقة، مؤكدا أن شعوب وحكومات المنطقة المنتخبة لا تقبل بالوجود الأمريكي.

وعن الشهيد سليماني قال السيد علي الخامنئي إنه كان ثوريا من الطراز الأول وكانت الروح الثورية هي الخط الاحمر بالنسبة له فثوريته لم تهبط ولم تتراجع.

وأضاف السيد الخامنئي إن الشهيد سليماني كان يساهم في دعم ومساعدة شعوب المنطقة بوجه المؤامرات التي تحيكها القوات الأمريكية، كان الأمريكيون يريدون طمس القضية الفلسطينية ووضعها في خانة النسيان، فتحرك سليماني لمساعدة ودعم الشعب الفلسطيني ليصمدوا أمام المخططات الأمريكية والصهيونية، وان قادة المقاومة الفلسطينية يقرون بدوره في دعم المقاومة والوقوف بوجه الغطرسة الصهيونية.

التعليقات مغلقة.