saadahnews

شعب في صراعات مع جميع الفيروسات .

براءة الجمل

شعب صامد وثبات وقوي ومواجه لكل الفيروسات ، شعب تسجدله هامات العالم ، شعب يمتلك القوة بقوة الله تعالى ويتحرك في جميع المجالات في مواجهة الظلم المستبد ، أنهُ شعب عظيم وعزيز بعزة الله تعالى ، هذا هو الشعب اليمني .

الشعب اليمن واجهه منذو خمسة أعوام كل الفيروسات منها جراثيم الخيانة التي خانت هذا الوطن وحتضت بأحضان الإمارتيين وسعوديين وياللحقارة فيهُم ، وكذلك مواجهة فيروسات فتاكة فهو العدو السعودي وأجدادهم ! لكن هذا الشعب أخاض كل التعقيمات والأحترازيات وأستخدم هذا الشعب المضادات الحيويه لتنظيف الإراضي اليمنية ، منذ الخمس السنوات أخاض الشعب معركة الشرف والعزة حتى طهر الكثير من الإراضي اليمنية ،

فالله سبحانه وتعالى أيد هذا الشعب وناصرة حتى أصبح الشعب يمتلك كل القدرات العسكرية والتصنيعية من الألف إلى الياء وهذا بفضل الله سبحانه وتعالى ؛ لأن الله سبحانه وتعالى توعد المؤمنين بالنصر والتأييد الإلهي ؛ عندما قال الله تعالى ( إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم ) ويقول الله تعالى:(أن الله يدافع عن الذين آمنوا).

بفضل الله تعالى أصبح هذا الشعب في عزة أبدية وقوة خالدة ، وأصبح العدو في أنهيار وتخبط وفشل دائم منذو أن بدأ عدوانهم الوحشي الساذج ،

لكن لابد من الوعي والحذر يا أبناء شعبنا اليمني أنت حققت منذ خمسة أعوام أروع الأنتصارات التي لم تمتلك أي دولة مثلما أمتلك كل تلك الإنتصارات منذ الخمسة الأعوام ، لكن انت الان في عامك السادس من العدوان بدأ هناك حرب جديد وعالمي وهو(ڤيروس كورونا ) وقد لاحظت ياشعبنا من العالم كيف أصبح كورونا ينهش الإرواح ويقطع الأنفس ! وقد سعى هذا العدو لأدخل فيروس كورونا إلى إليك ياشعب الإيمان والحكمة !!.

بعدما أصاب العالم فيروس كورونا واليمن كانت هي الوحيدة الخالية من هذا الفيروس ، فكلامي واضح لأنه فعل ماضي ! لكن العدو سعى حتى تم إعلان أن به حالة كورونا في صنعاء وعبر مهاجر صومالي ! وكذلك بعد عدِة أيام تم أعلان أن به حاله بفيروس كورونا برجل قادم من عدن ! .

فيا أبناء شعبنا اليمني الحبيب الأن انت في معركة بيلوجية فتاكـة مع فيروس كورونا لابد من التعقيم والأحترازيات وستنتصر مثلما أنتصرت على جراثيم الخيانة وفيروسات السعودية .

فيا شعبنا الله الله في الإلتزام في ماقدمته وزارة الصحه من الوقائيات ، وجعل هذا العام السادس عام معركة مع جميع الفيروسات ! فأبطال وبواسل هذا الشعب لازالوا بتنظيف الإراضي اليمنيه وتعقيمها من فيروسات الخيانة والعماله والمحتل الغاصب .

وأنتم أيها المواطنون كونوا كـ هؤلاء الأبطال في التعقيم والإحترازيات من فيروس كورونا .

ونسأل من الله تعالى أن يحفظ هذا الشعب المناضل المجاهد وأن يحفظ خيرت رجال هذا الشعب البواسل الثوار.

التعليقات مغلقة.