saadahnews

القدس موعدنا .

براءة الجمل

في أرض العرب موطن فيه كل الأهات والألام ، فهو موطن أغرورقت عيناي بالدموع بمعانات ذلك الوطن الحبيب فقد أصيبت عيناي القذى وعزفت عيناي الغورا ثم أصبحت مدرار متراكم ، فحملت في عاتقي نفير الجهاد فسرعت أكتب بدمي قبلما يصيب قلبي السبات فكتبت في جدران تاريخ لاينسى “القدس موعدنا ”

فتراكمت كل أفكاري ولا أعلم من أين أبدأ ؟! لكن أصبح نشيج البكاء “عندما في وقتي الحاضر آسمع تلك الآهات من امرأة وأرَ ألآلام ينهش ذلك الطفل ، وأرَ ذلك العالم في سكوت وجمود ،وأرَ ذلك القدس تحت أحتلال صهيوني لعين !
؟! القدس هو قضيتنا ومبدأنا الأول ، الحمد لله على هذة النعمة نعمة “المسيرة القرآنية” التي أشعلت في قلوبنا أحيا الدين المحمدي وعرفتنا بعدونا الحقيقي العدو (الإسرائيلي) .

العدو الإسرائيلي تربع على قلب الوطن العربي وحتل الإراضي المقدسة ، وسعى فالأرض فسادًا ، والعرب في جمود وسكوت ! لأن العرب أصبحوا يتقلدون بالغرب ويقتدون بالصهاينة فكيف ستأتيهم تلك الحميه على دينهم ؟! لأن الله قال:( ومن يتولهم منكم فأنهُ منهم أن الله لايهدي القوم الظالمين ) .

من يمن الإيمان والحكمة نرفع أهات بنادقنا وصرخات تلهفنا لأجتثاث وأخذ بثار فلسطين وأبنائها من أعداء الإسلام . لكن الأنصار اليمانيين أحفاد الأوس والخزرج يكتبون بدماء شهدأهم أنا إلى القدس ماضون ، منذ أنطلاق المسيرة القرآنية هناك الهدف الرئيسي لدى أبناء المسيرة القرآنية هي فلسطين ، ولازالت المسيرة تتقدم إلى الأمام حتى يملأ هذا الكون نورًا وعدلًا ، ويسود الخير بالنور الٱلهي ، .

ونقول القدس لازال عاصمة فلسطين فلتخسئ صفقـة القرن وأنا قادمون ولن ولم نترك الأقصى في أغتصاب بشع .

نعم القدس موعدنا جميعًا من اليمن إلى لبنان إلى الحمية في إيران ، نحن الأنصار وقائدنا نحمل القضية في قلوبنا قضية فلسطين وبالفعل فلسطين هي قضيتنا الأولى ، والأنصار يتقدمون بكل أرادة نحو مسرى المصطفى نحوك ياقدس ، ولايهابون العداء برغم تراكم الأعداء فوق الأنصار لكنهم الأنصار جاعلون القدس قضيتهم وضربوا الأعداء بضربات حيدرية

قادمون إلى القدس ، فشمس الغد قريب سوف تشرق إلى مسرى المصطفى والأنصار يأتون الصلاة فيها ، .

التعليقات مغلقة.