saadahnews

رسالة للجيش الأبيض

مقالات | 5 يونيو | بقلم د. عمرو المحبشي :

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله  الطيبين الطاهرين

إخواني وأخواتي، زملائي وزميلاتي في الجيش الابيض، لكم مني أجل التقدير والإحترام كلا باسمه وصفته. 

ها قد بدات معركتنا التي كانت تتمنى بعض الدول والاقاليم والمجتمعات حتى بعض الشخصيات أنها قد بدأت منذ عدة أشهر، معركتنا هي ضد فيروس كورونا التي بدأ بالتغلغل في مجتمعنا الحبيب. 

مهمتنا اليوم لاتقل شانآ عن مهمة الأبطال في جبهات الشرف والكرامة رجال الرجال من سطروا أروع البطولات في الصمود والثبات ضد العدوان الغاشم الذي طغى وتكبر ولكنه اصبح  خايبا منهزما اما هولاء الابطال. 

فلنثبت للجميع وخصوصا دول العدوان أننا لن نكون اقل صبراً وثباتآ في القيام بواجبنا في الدفاع عن وطننا من أي مخاطر تهدده من أولئك الابطال في جبهات الشرف. 

أخوتي لا تدعوا للخوف مكانآ في انفسكم ثقوآ بالله وتوكلوا عليه واستعينوا به واستمدوا العون والمدد منه حيث يقول سبحانة وتعالى(وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي ) 

كما أنصحكم ونفسي بعدم الاستهتار بالاجراءات الإحترازية والوقائية والالتزام بها لكي نستطيع ان نقوم بواجبنا على اكمل وجة وكذلك حماية انفسنا واسرنا والمجتمع من الإصابة بالفيروس لا سمح الله، كذلك نشر الوعي والطمأنينة في قلوب المجتمع تحت قاعدة لاتهوين ولاتهويل. 

وفي الأخير اسأل من الله القدير أن يوفق الجميع لما يرضيه عنا وأن يرفع عن بلادنا هذا الوباء في القريب العاجل وأن ينصر المجاهدين في جميع انحاء المعمورة انه سميع قدير.

التعليقات مغلقة.