saadahnews

افتتاح معرض المشغولات اليدوية بمحافظة تعز

افتتح وكيل محافظة تعز إسماعيل عبدالملك شرف الدين، ورئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار فؤاد عبدالله الشامي اليوم، معرض الأشغال اليدوية في مديرية التعزية بمحافظة تعز.

وفي الافتتاح الذي نظمه فرع جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بالمحافظة برعاية محافظ تعز سليم المغلس، وحضره عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والأكاديميين .. أشار الوكيل شرف الدين إلى أن المعرض يعكس إبداعات أبناء المحافظة وتحديهم وصمودهم في وجه العدوان.

ولفت إلى استمرار العملية التعليمية لمحو الأمية وتعليم الكبار رغم شحة الإمكانيات في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

ونوه بتميز الأعمال اليدوية لمنتسبي جهاز محو الأمية التي تجسد التراث اليمني وجهود الإعداد والترتيب للمعرض.

من جانبه أشار رئيس جهاز محو الأمية عبدالله الشامي إلى أن المعرض رسالة للعدوان باستمرار التعليم بعد مرور ما يقارب ستة أعوام من الصمود .. منوهاً بتميز المعرض والذي سيسهم في تعزيز إبداعات منتسبي جهاز محو الأمية من خلال المشغولات اليدوية المعبرة عن التراث اليمني.

فيما أشار مدير فرع جهاز محو الأمية بتعز فكري دبوان إلى أن المعرض يهدف تشجيع منتسبي الجهاز في إبراز إبداعاتهن من الأشغال اليدوية التراثية.

وكان الوكيل شرف الدين اطلع ومعه رئيس جهاز محو الأمية فؤاد الشامي ومدير فرع الجهاز بتعز فكري دبوان وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والأكاديميين بالمحافظة على الأعمال التي احتوته أجنحة المعرض من مشغولات يدوية وتدبير منزلي ومأكولات شعبية.

وفي ختام الافتتاح جرى تكريم المبدعات في هذا المعرض ، ومنحهن شهائد تقدير.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.