saadahnews

الهيئة الإدارية بصعدة تناقش تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية

ناقشت الهيئة الإدارية بمحافظة صعدة في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ محمد جابر عوض، التقارير الخاصة بتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية.

واستمعت الهيئة، إلى إيضاحات المكاتب المعنية التي تضمنها تقرير مكتب الأشغال والوحدة الحسابية بالإضافة إلى الجوانب المتعلقة بالدفاع المدني والحوض المائي واتخذت إزائها الإجراءات المناسبة.

واستعرض الاجتماع بحضور أمين عام محلي المحافظة محمد العماد ووكيل المحافظة لشؤون الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني عبيد أحسن عبيد تقرير مكتب الأشغال العامة والطرق بخصوص النزول الميداني لمديرية غمر الحدودية لتفقد احتياجاتها من المشاريع.

كما تم استعراض خطة المشاريع للعام 2021م والوحدات التنفيذية التي تم أنشائها مثل الوحدات التنفيذية لإدارة وتنفيذ المبادرات الزراعية والحيوانية والوحدة التنفيذية لإنشاء وتطوير الطرق والأماكن العامة.

وأشاد المحافظ عوض، بمستوى الإنجاز والجهود التي بذلت لتنفيذ المشاريع الخدمية التي تلامس احتياجات المواطنين في مختلف المديريات بما يعكس الجهود التكاملية لإنجاح الأعمال التنموية التي تشهدها المحافظة.

وأكد على بذل المزيد من الجهود لتنفيذ الخطة التنموية للعام الجاري لتعزيز الأداء الخدمي بما يواكب التوجهات الرامية للنهوض بمختلف القطاعات.. حاثاً على الارتقاء بالعمل وحشد الطاقات لإنجاح الخطة التنموية لتخفيف معاناة المواطنين جراء استمرار العدوان .

كما أكد المحافظ عوض، ضرورة وضع حلول سريعة لموضوع كهرباء الريف .. مثمناً جهود مكتب الأشغال.
وأقرت الهيئة الإدارية عدد من القرارات بشأن الأشغال العامة والطرق والمبادرات المجتمعية، والمشاريع الخدمية كالمياه في الريف وغيرها .

حضر الاجتماع مدير عام الموارد المالية بالمحافظة عباس عامر ومدير الوحدة الحسابية محسن غرسان ومدير الدفاع المدني علي الضروان ومدير فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة حسين شايم ومدير مكتب الصناعة عبدالرحمن الصيلمي ومدير مكتب الزراعة المهندس زكريا المتوكل .

شارك هذا :

التعليقات مغلقة.