saadahnews

العدوان يواصل استهداف ممتلكات المواطنين في الحديدة وصعدة

واصل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والخونة استهداف ممتلكات المواطنين في محافظتي الحديدة وصعدة بالقصف الصاروخي والمدفعي والغارات الجوية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني بصعدة أن جيش العدو السعودي قصف إحدى القرى الحدودية بمديرية رازح ما أدى إلى إصابة إمرأة بجروح متفاوتة.. مشيراً إلى أن العدوان قصف بعشرات الصواريخ والقذائف المدفعية مناطق متفرقة من المديرية عينها.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم شن غارة على مديرية قطابر بذات المحافظة.

وفي محافظة الحديدة واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار ..وقال مصدر أمني إن قوى العدوان استهدفت بـ15 قذيفة مدفعية وبالرشاشات الثقيلة منطقة الجبلية بمديرية التحيتا، وقصفت بقذائف الهاون حارة الضبياني بمديرية الحالي، ومشطت بالعيارات الخفيفة والمتوسطة باتجاه مدينة الشعب.

وأشار المصدر إلى أن الغزاة والخونة استهدفوا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة منطقة الجبلية بمديرية التحيتا، وقصفوا منازل المواطنين في مدينة الدريهمي المحاصرة بالمدفعية.

وذكر المصدر أن  قوى العدوان أطلقت 9 قذائف هاون على قرية الكوعي بأطراف مديرية الدريهمي المحاصرة، كما استهدفت بأكثر من25 قذيفة وبمختلف العيارات المتوسطة والثقيلة ذات المدينة.

وقال المصدر إن المتورطين في الخيانة من مرتزقة العدوان استحدثوا تحصينات قتالية جديدة في منطقة كيلو 16.

وأدان المصدر استمرار قوى العدوان في استهداف المناطق السكنية والتمادي في خرق اتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة..داعيا الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي إلى الاضطلاع بمسؤولياتهم الانسانية والاخلاقية والقانونية والعمل على وقف جرائم القتل الجماعي التي يرتكبها العدوان الغاشم بحق المدنيين.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.