saadahnews

حدث في مثل هذا اليوم (20 يناير)

في مثل هذا اليوم من العام 2017 استشهاد مواطن وإصابة 3 آخربن في 13 غارة استهدفت منطقة السواد جنوبي العاصمة صنعاء.
غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– شهيد و3 جرحى في غارات على على السواد جنوبي صنعاء:
في مثل هذا اليوم من العام 2017 استشهاد مواطن وإصابة 3 آخربن في 13 غارة استهدفت منطقة السواد جنوبي العاصمة صنعاء.
– غارات على تعز وصعدة وصنعاء ولحج وشبوة ومأرب وتعز:
في مثل هذا اليوم من العام 2017 طيران العدوان السعودي الأمركي يشن ست غارات على منطقة العفيف في مديرية الصليف بمحافظة الحديدة كما شن غارة على المطار في محافظة صنعاء فيما جرح ثلاثة اشخاص بينهم امرأة جراء غارات بقنابل عنقودية على منطقة الضبوعة في مديرية نهم كما شن العدوان غارتين على عطان غرب العاصمة وغارتين على مثلث عاهم في حرض وثلاث غارات على مديرية صرواح وغارة على كهبوب بلحج، وشن غارة على يختل في المخا بتعز وغارة على وادي منقبة في بيحان بشبوة.
عمليات الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– إسقاط طائرة استطلاع تابعة للعدوان بصاروخ موجه في سماء صنعاء:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 الإعلام الحربي يوزع مشاهد لعملية إسقاط طائرة استطلاع تابعة للعدوان في سماء العاصمة صنعاء اسقطتها وحدة الدفاع الجوي بصاروخ موجه بالرادار متوسط المدى أدى إلى إسقاط الطائرة وعودة الفريق إلى أماكنهم بعد تنفيذ العملية بنجاح.
– عمليتان نوعيتان لأبطال الجيش واللجان على موقعي عوجبه وجبل قيس بجيزان:
وفي مثل هذا اليوم من العام 2017 الإعلام الحربي يوزع مشاهد لعمليتين نوعيتين نفذتهما وحدات من أبطال الجيش واللجان الشعبية في موقعي عوجبة وجبل قيس في جيزان وخلال العمليتين تمكن أبطال الجيش واللجان من تدمير آليات عسكرية سعودية متنوعة في الموقعين فيما لقي أعداد من الجنود السعوديين مصرعهم داخل الموقعين.
– تدمير آليتين تابعة للمرتزقة في مديرية صرواح بمأرب:
في نفس اليوم من العام 2017 وحدات من الجيش واللجان الشعبية تدمر طقمين لمرتزقة العدوان في مديرية صرواح بمحافظة مارب بعد تمركزهما في أحد المواقع المستحدثة لمرتزقة العدوان بصاروخ مضاد للدروع أدى إلى تدميرهما.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.