saadahnews

سلسلة غارات على صنعاء وإصابة طفلين بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان بالحديدة

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم سلسلة غارات على محافظة صنعاء، فيما أصيب طفلان بجروح بليغة جراء انفجار قنبلة من مخلفات العدوان في محافظة الحديدة التي تواصلت فيها خروقات العدوان لاتفاق وقف إطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر إصابة طفلين بجروح بليغة نتيجة انفجار قنبلة من مخلفات العدوان في قرية الجربة العليا بمديرية الدريهمي المحاصرة بمحافظة الحديدة.

وأفاد المصدر أن قوى العدوان استهدفت مدينة الدريهمي المحاصرة بقذائف الهاون، وقصفت بأكثر من 15 قذيفة هاون وبالرشاشات المختلفة قرية الشجن في أطراف المدينة.

وأوضح المصدر أن قوى العدوان استهدفت شارعي الخمسين وصنعاء ومدينة الشعب السكنية بمدينة الحديدة بالرشاشات، كما استهدفت شارع الخمسين بمختلف أنواع الأسلحة وثلاث قذائف هاون.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان أطلقت صاروخين موجهين على منازل المواطنين في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا، كما استهدفت المنطقة بالرشاشات.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن خمس غارات على مديرية نهم بمحافظة صنعاء.

وأدان المصدر بشدة استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم والمتورطين في الخيانة  في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة واستهداف المدنيين والمناطق الآهلة بالسكان والمزارع والأسواق والممتلكات العامة والخاصة بمختلف المحافظات في ظل صمت دولي معيب.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.