saadahnews

محافظ صعدة لموقع أنصار الله : قرار احتجاز سفن النفط أمريكي والشعب يجمع على أن العدوان لا يعرف سوى لغة القوة

قال محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض إن قرار احتجاز تحالف العدوان الغاشم لسفن المشتقات النفطية هو قرار أمريكي ، مشيراً إلى إن هناك إجماع شعبي شامل تقريباً على أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم ومن معهم ايضاً لا يعرفون سوى لغة القوة .
وأشار محافظ صعدة في تصريح لموقع أنصار الله أنه لو كان ينفع الخطاب الدبلوماسي والغض والهادئ مع هذا التحالف الإجرامي لنفع غصن الزيتون الفلسطيني والحمامة البيضاء ، والمصطلحات اللينة مع العدو الإسرائيلي منذ عقود من الزمن إذ لا فرق بين هذه الكيانات والأنظمة المستكبرة سوى بعض الشكليات والمظاهر فقط .
وأوضح أن ما ارتكبه هذا التحالف البشع طوال خمس سنوات بحق الشعب اليمني من جرائم حرب تصدّر الأطفال والنساء قوائمها تكشف وبكل جلاء أن ما يدعيه من قيم وأخلاق ومبادئ إسلامية او إنسانية هي فقط مجرد أقنعة يتستر خلفها مجرم ألف سفك الدماء وسفّاح صارت له الجريمة مهنة وهواية .
وأكد أن انبطاح الأمم المتحدة هي وميثاقها وما فيه من فصول كان فصلاً من فصول هذا العدوان الغاشم لا سيما حينما أنزلت النظام السعودي من قائمة العار لقتلة الأطفال وهي تعرف يقيناً أن قتلاه الأطفال خلال هذه السنوات الخمس هم بالآلاف بشكل موثق وبالأدلة بالصوت والصورة .
ولفت عوض إلى جريمة استمرار العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية وعجز الأمم المتحدة عن الإفراج عنها رغم حصولها على تصاريح من الأمم المتحدة نفسها ، مؤكداً أن القرار هو أمريكي ، محملاً أمريكا مسؤولية ما يترتب على هذه الجريمة من كوارث إنسانية ستكون لها تداعيات لن تقف عند حدود جغرافيا اليمن .
وختم محافظ صعدة محمد جابر عوض تصريحه بالقول : علينا الرهان على الله وعلى شعبنا وعلى عمليات جيشنا ولجاننا الشعبية ،فعملية توازن الردع الرابعة كانت بلسماً لجراح الشعب اليمني ، وأعتقد جازماً أنه لا ينفع مع العدو إلا العين الحمراء والصميل وهو ما أجزم أن الشعب بكله يؤمن به ايضا.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.