saadahnews

مديريات أمانة العاصمة تشهد فعاليات لترسيخ ثقافة الهوية الإيمانية

نظم مكتب الإرشاد في مديرية الوحدة بأمانة العاصمة، فعالية ثقافية حول ترسيخ ثقافة الهوية الإيمانية بعنوان “الإيمان يمان”.
وفي الفعالية أشار وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، إلى أهمية التمسك بالهوية الإيمانية وترسيخها في نفوس الجميع.
وأوضح أن تعزيز الهوية منطلقاً لمواجهة الحرب الناعمة ومخططات العدوان والمرتزقة .. لافتاً إلى محاولات العدو طمس الهوية الإيمانية في أوساط اليمنيين لتجريدهم من هويتهم وقيمهم وأخلاقهم.
وتناول عظمة المكانة التي خص بها رسول الله محمد صلوات الله عليه وآله وسلم أهل اليمن بقوله “الإيمان يمان والحكمة يمانية”، مؤكداً أن الشعب اليمني يمتلك موروثاً وتقاليداً ارتبط بها منذ القدم تعبر عن أصالته وإيمانه وارتباطه بهويته الإيمانية.
حضر الفعالية قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وشخصيات إجتماعية وعقال في مديرية الوحدة.
إلى ذلك نظم مكتب الإرشاد بمديرية أزال فعالية ثقافية لترسيخ ثقافة الهوية الإيمانية تحت شعار “الإيمان يمان “.
وفي الفعالية، تناول وكيل وزارة الإرشاد الشيخ صالح الخولاني، عظمة المكانة التي خص بها رسول الله محمد صلوات الله عليه وآله وسلم أهل اليمن .. مؤكداً أهمية تعزيز الهوية الإيمانية في اوساط المجتمع من منطلق إيماني.
حضر الفعالية وجهاء وشخصيات اجتماعية وعقال.
كما نظم مكتب الإرشاد بمديرية الثورة، في جامع الهدى فعالية ثقافية لترسيخ الهوية الإيمانية تحت شعار “الإيمان يمان”.
وفي الفعالية تطرق الناشط الثقافي عقيل المهدي، إلى ارتباط الشعب اليمني بالهوية الإيمانية منذ القدم .. مشيرا إلى نماذج من اليمنيين الذين ناصروا رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وسلم وآزروه وكان لهم الفتوحات والانتصارات على قوى الشرك.
وفي مديريتي التحرير والسبعين أُقيمت فعاليات ثقافية حول تعزيز الهوية الإيمانية تحت شعار ” الإيمان يمان والحكمة يمانية”.
وأُلقيت كلمات أكدت أهمية الأنشطة التي تهدف إلى تعزيز الهوية الإيمانية .. مشيرة إلى ضرورة التحرك الفاعل لترسيخ الهوية وتعزيز وعي المجتمع بمؤامرات العدوان والحرب الناعمة وضرورة التصدي لها.
ودعت إلى ترسيخ الهوية الإيمانية وغرس القيم والأخلاق المحمدية في أوساط المجتمع، وتكثيف الأنشطة والفعاليات التي تعزز الارتباط بالهوية ومحاربة الثقافات الغربية الهدامة.

التعليقات مغلقة.