saadahnews

المربع الجنوبي بإب يدشن فعاليات ذكرى الشهيد

أقيم في المربع الجنوبي بمحافظة إب لقاء جماهيري تدشينا لفعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1444 هـ.

وفي اللقاء أوضح عضو المجلس السياسي الأعلى محمد على الحوثي، أن تضحيات الشهداء أثمرت عز وشموخا ونصرا في مواجهة أعتى عدوان .. مشيرا إلى أن عطاء الشهداء يقابله عطاء أكبر من الله سبحانه وتعالى.

ولفت إلى أن أحرار الشعب اليمني المواجهون للعدوان يعظمون شهداءهم أما من يقفون مع العدوان لا يعيرون قتلاهم أي اهتمام لانهم يعرفون يقينا أنهم مرتزقة يستخدمهم المعتدون لتدمير الوطن.

وأشار محمد علي الحوثي، إلى أن أبناء مديريات المربع الجنوبي “السياني وذي السفال والسبرة” صامدون في وجه العدوان، ويقدرون عظمة التضحيات التي قدمها الشهداء ولا يمكن أن يزايد المرتزقة على وطنيتهم.

وجدد التأكيد على وقوف أحرار الشعب اليمني مع قضايا الأمة العربية والإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية ومع قضايا الشعوب المستضعفة في كل أنحاء العالم.

بدوره أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح، أن أبناء المحافظة يتواجدون في مختلف الجبهات وقدموا الكثير من الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن، ومواجهة العدوان الغاشم.

ولفت إلى حرص أبناء المحافظة على إحياء الذكرى السنوية للشهيد تقديرا وتخليدا لتضحياتهم التي أثمرت الكثير من الإنجازات والانتصارات على مختلف الصعد.

وأشاد محافظ إب بمواقف القيادة الحكيمة التي كان لها الفضل بعد الله في التحرر من الوصاية والهيمنة والتبعية.. مجددا العهد بالمضي على درب الشهداء وتحقيق الطموحات المنشودة في مختلف الميادين.

من جانبه أكد الناشط الثقافي يحيى اليوسفي على أهمية التفاعل مع إحياء هذه الذكرى والاهتمام بأبناء وأسر الشهداء.. لافتا إلى المكانة العظيمة للشهداء عند الله، وكذا ما تحقق للوطن من انتصارات بفضل تضحياتهم.

وحث اللجان المركزية والفرعية على مضاعفة الجهود لإقامة الأنشطة والمعارض وتوفير احتياجات أسر الشهداء في مختلف المديريات.

وكان الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية السياني أحمد الوائلي ألقى كلمة باسم مديريات المربع الجنوبي تطرق من خلالها إلى دور الشهداء في تعزيز صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة دول تحالف العدوان بما تمتلكه من إمكانيات هائلة.

تخلل اللقاء الذي حضره عضوا مجلس الشورى محمد النوعة وعادل دماج ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد كلمتان لأسر الشهداء وقصيدة للشاعر جميل الكامل عبرت عن عظمة ومكانة الشهداء.

 

التعليقات مغلقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com