saadahnews

جامعة حجة تختتم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بفعالية ثقافية

اختتمت جامعة حجة وملتقياتها الأكاديمي والإداري والطالب الجامعي اليوم الأربعاء ، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بفعالية ثقافية.
وأكد رئيس الجامعة الدكتور محمد الخالد أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وبطولاتهم في جبهات العزة والكرامة والشرف للذود عن الدين والأرض والعرض وإفشال مخططات العدوان.
كما أكد ضرورة التزود من القيم والمبادئ التي ضحى من أجلها الشهداء في سبيل العزة والكرامة والحرية والاستمرار في رفد الجبهات ومواصلة العملية التعليمية وتخريج الاجيال لخدمة الوطن.
بدوره أكد عضو رابطة علماء اليمن بالمحافظة العلامة عبدالمجيد شرف الدين ، أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد محطة لتعزيز عوامل الصمود، ورعاية أسر الشهداء وتجديد العهد بالسير على دربهم.
وأشار إلى أهمية استلهام الدروس من تضحيات الشهداء وما سطروه من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان وإفشال مخططاتهم.. مشيرا إلى أن جامعة حجة هي السباقة في الاهتمام بأسر الشهداء وفي احياء هذه المناسبة العظيمة وجميع المناسبات الدينية والوطنية.
عقب ذلك تم تكريم أسر الشهداء من الكادر الأكاديمي تقديراً لتضحياتهم.
تخللت الفعالية بحضور نواب وأمين عام الجامعة وعمداء الكليات والأكاديميين والإداريين فقرات شعرية وأوبريت معبرة عن المناسبة.

التعليقات مغلقة.