saadahnews

اجتماع برئاسة أمين العاصمة يناقش تعزيز مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

ناقش اجتماع برئاسة أمين العاصمة، حمود عباد، اليوم الأحد ، سبل تحسين الأداء ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتنفيذ مخرجات الورشة الخاصة بعهد الإمام علي لمالك الأشتر.
واستعرض الاجتماع، الذي ضم وكيل أول الأمانة، خالد المداني، ورئيسي لجنتي الشؤون الاجتماعية، حمود النقيب، والتخطيط ، شرف الهادي، وعددا من وكلاء الأمانة ومديري المكاتب التنفيذية والمديريات، منهجية المشاركة في العمل الجماعي وخلق روح التعاون والمبادرة، وأهمية التماهي بالمجتمع من كل الجوانب الخدمية والتوعوية وغيرها، وخدمة الناس وتلمس احتياجاتهم ومعالجة قضاياهم.
وتطرق الاجتماع إلى ضرورة تفعيل المبادرات المجتمعية وتحفيز المواطنين إلى العمل المجتمعي، والاهتمام بفتح مشاريع التمكين الاقتصادي للناس ومعالجة أوضاعهم المعيشية، وكذا تعزيز الوعي ومواجهة الشائعات الموجهة للمجتمع.
وشدد على منع أي تحصيل مبالغ مالية من أصحاب البسطات أو الباعة المتجولين وتحسين اعمال النظافة و رفع المخلفات، وكذا الاهتمام بالمساجد وإحياء دورها التنويري والارشادي وإقامة حلقات القرآن الكريم، وإحياء ذكرى ميلاد الزهراء عليها السلام ابتداء من اليوم.
ووجه بالترتيب لإقامة ورش خاصة بعهد الإمام علي لمالك الأشتر في جميع الوحدات والمكاتب والمديريات، والاهتمام برفع تقارير الأداء والانجاز إلى وزارة الإدارة المحلية ومكتبي الرؤية الوطنية والرئاسة، وكذا تعزيز الصمود والثبات ورفع الجهوزية في مواجهة العدوان.
وأكد عباد والمداني، الالتزام بتنفيذ توجيهات قائد الثورة، وتكثيف الجهود والتحرك الجاد من الجميع في مختلف الجوانب الخدمية والتنموية والاجتماعية وخدمة الناس وتوعيتهم بمخاطر الحرب الناعمة والتصدي للشائعات.

التعليقات مغلقة.