saadahnews

القطاع التربوي في مديرية المشنة بإب يحيي ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء

نظم مكتب التربية والوحدة التربوية بمديرية المشنة محافظة إب اليوم الخميس ، فعالية ثقافية في ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء -عليها السلام.
وفي الفعالية التي أقيمت في مدرسة الثورة للتعليم الأساسي والثانوي بالمديرية، أكد مدير مكتب التربية بالمديرية هشام الصليحي، أهمية ترسيخ الثقافة القرآنية، وتوحيد الجهود لمواجهة الحرب الناعمة .. معتبرا إحياء هذه الذكرى محطة لاستلهام الدروس من سيرة وحياة فاطمة الزهراء، والسير على نهجها، باعتبارها الأنموذج الأرقى للمرأة المؤمنة.
فيما تطرق مسؤول الوحدة التربوية بالمديرية محسن الشعراني، إلى محاولات أعداء الأمة تغييب سيرة الزهراء، وتقديم نماذج لا تتوافق مع دين الإسلام بهدف سلخ المجتمع عن هويته الإيمانية ..لافتا إلى أهمية الاقتداء بحياة ومواقف سيدة نساء العالمين، باعتبارها القدوة الحسنة في كمال التربية والإيمان والنبل والجهاد.
بدورها استعرضت الناشطة الثقافية فاطمة المنصور، محطات من حياة الزهراء عليها السلام.. مشيرة إلى أنها النموذج الذي تتشرف النساء بالاقتداء به.
تخلل الفعالية بحضور الناشط الثقافي بالمديرية عزيز شرف الدين وقيادات تربوية، عدد من الفقرات والأناشيد جسدت مكانة سيدة نساء العالمين.

التعليقات مغلقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com