saadahnews

الهيئة الإعلامية لأنصار الله تعزي في وفاة العلامة زيد علي عامر

بعثت الهيئة الإعلامية لأنصار الله، اليوم الخميس، برقية عزاء ومواساة في وفاة العلامة المجاهد زيد بن علي عامر، عضو رابطة علماء اليمن، الذي وافاه الأجل عن عمر ناهز 75 عاماً قضى معظمه في خدمة الدين وتدريس العلوم الشرعية ونصرة المستضعفين ومناهضة الظالمين.

وأشادت الهيئة الإعلامية في البرقية التي بعثتها إلى نجله نصر الدين عامر، عضو الهيئة الإعلامية – رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية” سبأ” وكافة أبناء الفقيد، وجميع أسرة آل عامر، بمواقف الفقيد الوطنية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي على اليمن قولاً وعملاً، وانحيازه لقضايا الوطن وثبات موقفه الصادق والشجاع.

وأوضحت أن الفقيد كان من علماء اليمن العاملين، ناشراً للعلم النافع، مصلحاً بين الناس، حراً مجاهداً ربى مجاهدين، صادعاً بالحق، واقفاً في وجه الظالمين معلناً البراءة من أعداء الله المستكبرين وهو ما لم يرق للسلطة الظالمة التي أقدمت على اعتقاله إبان الحرب الأولى على الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي نظرا لموقفه الرافض لتلك الحرب الظالمة والتي شنت بتوجيهات أمريكية.. مضيفة أن الفقيد بقي ثابتاً على مواقف الحق والتي كان آخرها الوقوف والتصدي للعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ودعم الجبهات وحشد المقاتلين إلى الجبهات والحث على الجهاد في سبيل الله .

وأكدت أن رحيل هذه النماذج من العلماء العاملين خسارة فادحة على اليمن والأمة جمعاء .

وعبرت الهيئة الإعلامية لأنصار الله عن خالص العزاء وأصدق المواساة سائلة الله أن يلهم أهله الصبر والسلوان وأن يكتب لهم الأجر وأن يتغمد الراحل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يتقبل منه صالح الأعمال ومرضي الأفعال وأن يجزيه خير الجزاء وأن يجعل كتابه في عليين.

إنا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله..

 

التعليقات مغلقة.