saadahnews

مسيرة طلابية حاشدة بمدينة إب احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

شهدت محافظة إب، اليوم الأربعاء ، مسيرة حاشدة لطلاب مديريتي الظهار والمشنة احتفاء بالمولد النبوي الشريف.
ورفع المشاركون في المسيرة، التي نظّمها مكتب التربية في المحافظة، اللافتات المعبّرة عن الحب والولاء والارتباط الوثيق بالرسول الأعظم – صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.
وأكد وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب أهمية الدور التوعوي للتربويين وإسهامهم الفاعل في تنظيم الفعاليات وتعزيز الارتباط الإيماني بالله ورسوله وتشجيع أعمال الإحسان في أوساط المجتمع.
وأشار إلى ضرورة مضاعفة الجهود والتفاعل والمشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام في المحافظة يوم الثاني عشر من ربيع الأول.
فيما دعا مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد الغزالي إلى استلهام الدروس والعبر من سيرة وحياة رسول الله صلى الله عليه وآله، وإحياء قيم الإحسان والتكافل، وتلمس أحوال الفقراء والمساكين، اقتداء بالرسول الاعظم ِ
وحث التربويين والطلاب على المشاركة في إحياء فعاليات وأنشطة المولد النبوي الشريف.
بدوره أكد نائب مكتب التربية محمد المتوكل أهمية إحياء قيم الإحسان والتكافل والتحلي بالأخلاق الفاضلة تأسيا بالنبي الكريم والسير على نهجه.
وأوضح بيان صادر عن المسيرة، أن الاحتفال بمولد النبي الخاتم محطة تربوية وإيمانية لترسيخ الارتباط بالرسول والهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.. داعيا أبناء المحافظة إلى إبراز مظاهر الفرح والابتهاج والخروج المشرف في الفعالية المركزية لهذه المناسبة.

التعليقات مغلقة.