saadahnews

تقرير بالأرقام  بلاك ووتر…( الإصلاح) يلتهمون إيرادات الدولة وينهبون مواردها

تقارير|20أكتوبر|صعدة-نيوز:عبدالعزيزالنجدي

تظهر جلياً سوءآت ما يسمى (حزب الإصلاح) يوماً بعد يوم الى جانب خيانة وطنهم وإعلان الحرب عليه الى جانب الغزاة والمحتلون نراهم يعملون بكل وقاحة على زيادة معانات اكثر من 25مليون مواطن يمني وذالك من خلال نهب موارد الدولة والسطو على ممتلكاتها ،في سلوك عدآئي بشع لا يختلف عن ما تمارسه الشركات الإجرامية الأمريكية التي تعمل على نهب الشعوب والمتاجرة في دمائهم ،كشركة بلاك ووتر وغيرها .

بلاك ووتر اليمن (حزب الإصلاح ) بزعامة المجرم على محسن الأحمر وسلطان العرادة وبتوجيهات من عبدربة وتحالف العدوان يعملون على تجويع الشعب اليمني وزيادت معاناته من خلال :-

اولاً :-  منع حصة شركة الغاز التي تقدر بـــ20قاطرة يومياً كانت الشركة تبيعه بالسعر الرسمي 1200ريال عملاً على التخفيف من معانات المواطن .

ثانياً  :-  بلغ إجمالي  أعمال القرصنة التي يمارسها قراصنة الإصلاح 24مليون ريال يومياً من إيرادات الغاز المنزلي ،وبدلاًمن بيعها للمواطنين لتخفيف من معاناتهم تذهب إيرادات الغاز في صافر الى السوق السوداء لتزيدأرصدت بلاك ووتر اليمن (حزب الإصلاح)على حساب معانات اكثر من 25 مليون مواطن يمني .

ثالثاً:-  بيع  النفط المصاحب للغاز والذي يقدر بـــ7آلاف برميل يومياً والذي يتم تصفيته في مصافي مأرب ويقومون ببيعه في السوق السوداء.

رابعاً:–       التسبب في انهيار المؤسسة اليمنية للكهرباء التي كانت  تعتبرأكبر مؤسسة يمنة  ايرادية وخدمية وذلك بمنع الفرق الفنية التابعة  للمؤسسة من إعادت خطوط كهرباء محطة مارب الغازيةللكهرباء التي تعتبرأهم مصادرتزويد البلاد بالكهرباء ورغم محاولة المؤسسة لإعادت تشغيل المحطة الاانها بآءت بالفشل أمام إصرارمرتزقة الإصلاح الذين يصرون على زيادة معانا ت الموطنين مما ضاعف من معانات شعب بأكمله الى جانب تحالف العدوان الذي يمنع دخول مادة المازوت ونتج عن ذلك انهيار مؤسسة الكهرباء التي تجاوز خسائرها الــ3 مليار دولارسنوياً بلإضافة الى حرمان اليمنين من خدمات الكهرباء وكذالك حرمان اكثر من 30 الف موضف يعملون في المؤسسة التي عجزت  عن صرف مرتباتهم منذ أربعة أشهر وحتى الآن مما أدى الى زيادة معانات أسرهم بشكل كبير .

خامساً :- في أواخرالعام الماضي قام سلطان العرادة بالسطو على البنك المركزي   فرع مارب ماكان بة من مبالغ مالية والتي تجاوزت 176ملياراً و 500 مليون ريال وصرفها خارج نطاق القانون بعد  مداهمة ميليشيا الإصلاح لفرع البنك المركزي في مأرب واعتقال مدير البنك /محمد علي مدهش مع إنتمائه لحزب الإصلاح بسبب رفضه صرف المال العام خارج إ طار القانون واقتادوه الى جهة مجهوله .

سادساً:-مصادرة عائدات وإيرادات وجمارك منفذ الوديعة التي تقدر بــ2مليار ريال شهرياً .

في اغسطس 2015م قام  سلطان العراده وعصابات الإصلاح بالسطو على فرغ شركة النفط بمأرب ونهب مبالغ مالية كبيرة قدرت حسب مصادر بــ430مليون ريال ونهبوا معها مواد نفطية وناقلات تابعة لشركة النفط اليمنية.

سابعاً:- قيام ماتسمى بحكومة عبدربه هادي بصرف مرتبات المحافظات الجنوبية والشرقية وحرمان المحافظات الشمالية يؤكد عدم أهلية وجدارة المنافقين بتحمل هَمّ وعناء المسئولية تجاه وطن وشعب بأكمله خلافاً لتعهداتهم امام المجتمع الدولي .

وكذالك انقلاب هادي وبن دغر على اتفاق طباعة العملة الوطنية وهي مبلغ 400 مليار ريال .

أما حرمان المحافظات الشمالية من المرتبات فقدسبقه استهداف ممنهج لكافة الموارد والقطاعات الإيرادية ومنع تدفقها الى البنك المركزي ، وفقدت خزينة الدولة 70% من الموارد .

هذه بعض ممارسات بلاك ووتر اليمنية (حزب الإصلاح ) التي لاتختلف بل ربما تفوق بلاك ووتر الأمريكية  وماخفي كان أعظم من حقائق ما تمارسه قوى العدوان السعودي الأمريكي والمافقون التابعون للعدوان عملاًعلى تركيع وتجويع الشعب اليمني .

التعليقات مغلقة.