saadahnews

أكثر من 24 شهيد وجريح خلال شهر اكتوبر إثر غارات العدوان على محافظة صعدة

صعدة|1 نوفمبر| صعدة نيوز : أرتكب طيران العدوان الأمريكي السعودي في محافظة صعدة أبشع الجرائم الوحشية بحق الأطفال والنساء والكبار والصغار والمنشآت العامة والخاصة والأسواق والمساجد وكل ما له علاقة بحياة المواطن حيث بلغ عدد الشهداء والجرحى في محافظة صعدة خلال شهر أكتوبر اكثر من 17 شهيد و 7 جرحى حيث

‏استشهد مواطن وجرح 3 آخرين بغارتين لطيران العدوان استهدفت منزلا في منطقة الحبيل ‏بمديرية ‏الظاهر في الأول من شهر أكتوبر المنصرم  فيما استشهدت  امرأة بغارة جوية استهدفت منزلا بمديرية مجز في ال 4 من أكتوبر و‏ استشهاد مواطن في قصف صاروخي سعودي على منطقة آل الشيخ بمديرية منبه في ال ‏5 من اكتوبر ‏بالإضافة لاستشهاد مواطن على متن سيارته بغارة لطيران العدوان استهدفت منطقة العطفين بمديرية ‏كتاف ‏ ‏في ال 6 من اكتوبر ‏. كما استشهد مواطن إثر غارة لطيران العدوان استهدفت شاحنة في الطريق العام بمديرية الصفراء ‏ ‏في ال8 من  اكتوبر ‏واستشهاد مواطن آخر في ثلاث غارات جوية على منطقة آل عمار في مديرية الصفراء في  ال‏ 13 من ‏اكتوبر ‏.

وفي مديرية باقم بصعدة استشهد 3 مواطنين في غارة لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت منزلا في مفرق باقم في ال20 من  ‏اكتوبر ‏فيما أصيب مواطن بغارة جوية على بمديرية رازح في  ‏23 اكتوبر ‏ . واستشهد 3 مواطنين بغارة لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفتهم في الطريق العام بمديرية باقم في ال‏27 ‏اكتوبر . ‏بالإضافة لاستشهاد 5 مواطنين و إصابة 3 آخرين بينهم طفل في غارة للعدوان استهدفت سيارة في مديرية شداء في ال‏ 29 ‏أكتوبر .

التعليقات مغلقة.