saadahnews

تدشين مشروع المسح الميداني لتحديد الإحتياجات الطارئة بمحافظة صعدة

صعدة| 29 نوفمبر| صعدة نيوز :

دشن محافظ صعدة محمد جابر عوض ومعه وكيلا المحافظة عبدالله القاسمي وصالح عقاب اليوم مشروع المسح الميداني لتحديد الإحتياجات الطارئة الإنعاش المبكر لمحافظة صعدة .

يشارك في المشروع الذي ينفذه مؤسسة الإكرام التنموية الخيرية بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية واللجنة الإنسانية بالمحافظة وبالشراكة مع المجلس الأهلي، ويستمر 20 يوم 75 مشاركا من رؤساء ومشرفي وأعضاء المجالس المحلية والأهلية بالمديريات .

ويهدف المشروع إلى معرفة الإحتياجات الطارئة للمحافظة في مجالات التعليم والصحة والمياه والخدمات العامة كالطرق والجسور والإصحاح البيئي، وكذا المجالات التنموية العاجلة كالتنمية الزراعية والحيوانية وبما يحقق مجالات الإنعاش المبكر، والعمل الخيري والإغاثي كالسلال الغذائية والمأوى بما يتوافق مع معايير العمل الإنساني.

وفي التدشين أكد المحافظ عوض أهمية المشروع للمحافظة بإعتبارها منكوبة وتحتاج إلى كثير من المساعدات الطارئة وخصوصا في مجالات الصحة والتعليم والطرق والمياه وغيرها من الإحتياجات الإنسانية.

فيما أشار المدير التنفيذي لمؤسسة الإكرام عدنان قفله إلى أن المشروع سيبدأ مرحلة المسح الميداني للإحتياجات الطارئة لكل مديرية ليكون أرضية وقاعدة بيانات لإحتياج كل مديرية .

حضر التدشين مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة ناصر حربان وعدد من مسئولي السلطة المحلية .

التعليقات مغلقة.