saadahnews

بالصور | بدء دورة تدريبية في مجال الخياطة والتطريز للمعاقات بمحافظة صعدة وافتتاح معرض خاص بهم

صعدة | 12 ديسمبر | صعدة نيوز :

بدأت اليوم بمحافظة صعدة دورة تدريبية في مجال الخياطة والتطريز تنظمها جمعية المعاقين بالتعاون مع المنتدى الإنساني اليمني .

تهدف الدورة إلى إكساب 20 مشاركة من المعاقات مهارات الخياطة والتطريز ودعمهن بمكائن الخياطة من أجل تحسين أوضاعهن المعيشية .

وفي الافتتاح اكد محافظ صعده محمد جابر عوض أهمية الدورة في تنمية مهارات المعاقات ورفع كفاءتهن بما ينعكس إيجابا على تحسين وضعهن المعيشي , مؤكداً حرص السلطة المحلية على دعم شريحة المعاقين بالمحافظة وتعزيز قدراتها في مختلف المجالات .

وشدد المحافظ على ضرورة إشراك المرأة في كل المجالات ومنحها فرصة لإثبات وجودها وتميزها , مشيدا بدور الجمعية في خدمة هذه الشريحة .

من جانبه استعرض رئيس جمعية المعاقين عبد الرحمن العزي البرامج والأنشطة التى تنفذها الجمعية والمعوقات والصعوبات التى تواجهها في ظل استمرار العدوان السعودي الامريكي .

وضمن الزيارة افتتح المحافظ ومدير المديرية وعدد من المسؤلين المعرض الخاص بالمعاقين بمناسبة المولد النبوي احتوى على العشرات من الاعمال اليديوية المتنوعة ..

وأشاد المحافظ بالمعرض وما يحتويه ..مثمناً جهود ادارة الجمعية واعضائها لما يقومون به من رعاية ومتابعة للمعاقين في المحافظة.

التعليقات مغلقة.