saadahnews

شبكة المسيرة الإعلامية تدين استهداف العدوان مبنى قناة اليمن الفضائية

صنعاء | 9 ديسمبر | صعدة نيوز:

دانت شبكة المسيرة الإعلامية استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي مساء الجمعة لمبنى “قناة اليمن الفضائية” في صنعاء ما أدى إلى استشهاد 4 أشخاص وإصابة عدد من الإعلامين والعاملين بالقناة.

وقالت شبكة المسيرة في بيان لها اليوم السبت: ندين ونستنكر استهداف طيران العدوان بغارتين مبنى قناة اليمن الفضائية والذي خلف ضحايا ودمار.

وأكد أن هذا الاستهداف يسعى بالدرجة الأولى لإسكات صوت المؤسسة الرسمية الإعلامية للجمهورية اليمنية التي تناهض العدوان وتفضح الأعداء من أدعياء الحرص على مؤسسات الدولة في اليمن.

وشدد البيان على أن قصف مبنى الفضائية اليمنية محاولة من قبل العدوان لإسكات صوت المؤسسة الرسمية التي تناهض العدوان وتفضح الأعداء من أدعياء الحرص على مؤسسات الدولة.

وشد على أيادي العاملين في الفضائية اليمنية لمواصلة النضال والكفاح وإيصال صوت الشعب اليمني إلى كل العالم وكشف زيف العدوان بعد تساقط شعاراته.

وحيا البيان صمود الزملاء في قناة اليمن الفضائية مؤكدا تضامن العاملين في شبكة المسيرة إزاء ما تعرضوا له من عدوان متعمد وهمجي.

إلى ذلك دانت وزارة الإعلام بشدة استهداف طيران العدوان للمؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون بقصف “قناة اليمن الفضائية” في صنعاء بغارتين ما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من الإعلامين العاملين بالقناة، في استهداف هو الثاني خلال أسبوع.

كما دانت المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون قصف طيران العدوان السعودي الأمريكي مساء الجمعة لمبنى “قناة اليمن الفضائية” في صنعاء بغارتين ما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من الإعلامين والعاملين بالقناة.

وفيما يلي نص البيان:

تلقينا مساء الجمعة خبر استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي مبنى قناة اليمن الفضائية في العاصمة صنعاء وما خلفه من ضحايا ودمار بحق المؤسسة الإعلامية الرسمية والعاملين في هذا القطاع؛ وإننا إذ نعبر عن إدانتنا واستنكارنا لهذا الإجرام السعودي الأمريكي وتجاوز كل القوانين والأعراف الدولية لنؤكد أن هذا الاستهداف يسعى بالدرجة الأولى لإسكات صوت المؤسسة الرسمية الإعلامية للجمهورية اليمنية التي تناهض العدوان وتفضح الأعداء من أدعياء الحرص على مؤسسات الدولة في اليمن.

إننا في شبكة المسيرة الإعلامية إذ نحيي صمود الأخوة والأخوات في قناة اليمن الفضائية لنعلن تضامننا الصادق معهم إزاء ما تعرضوا له من استهداف ونشد على أياديهم مواصلة النضال والكفاح في أداء الرسالة الإعلامية المقدسة وإيصال صوت الشعب اليمني لكل العالم وكشف زيف العدوان بعد تساقط شعاراته، كما نؤكد على ضرورة رفع دعوى قضائية من وزارة الإعلام ضد قيادة تحالف عدواني ما ميز يوماً بين مؤسسة مدنية وعسكرية، والرهان على الله في التصدي لكل هذا الإجرام رهان رابح.

شبكة المسيرة الإعلامية

السبت/ ٢١ربيع الأول 1439للهجرة

الموافق/ 9/12/2017 للميلاد

التعليقات مغلقة.