saadahnews

أبناء ذمار يدشنون المرحلة الأولى من قافلة الصمود والوفاء بمبلغ 60 مليون ريال (صور)

دشن أبناء محافظة ذمار صباح اليوم، المرحلة الأولى من قافلة الصمود والوفاء بمبلغ ستون مليون ريال دعما واسنادا للطيران اليمني المسير، ووحدة التصنيع الحربي، ووفاء للرئيس الشهيد صالح الصماد التي تزامنت القافلة مع الذكرى الأولى لاستشهاده.

وخلال تدشين القافلة التي رعاها المكتب الإشرافي لأنصار الله بالمحافظة، بحضور وكيل محافظة ذمار، فهد المروني، أشاد مسؤول أنصار الله بمحافظة ذمار الأستاذ فاضل الشرقي بمواقف أبناء محافظة ذمار ومبادراتهم المسؤولة التي تجسد إخلاصهم الصادق للقضية والدين والوطن، وإيمانهم العميق بالواجب المقدس والسامي تجاه وطنهم في هذه المرحلة العصيبة التي تتطلب ألا يألوا أحد جهداً في مواجهة العدوان بشتى الوسائل الممكنة والإمكانيات المتاحة إلى جانب الدعم المستمر لجبهات العزة والكرامة بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

من جانبه أوضح وكيل محافظة ذمار، فهد المروني أن هذا التدشين يأتي وفاءً للشهيد القائد مؤسس المسيرة القرآنية السيد حسين بدرالدين الحوثي، ووفاء للرئيس الشهيد صالح الصماد بدعم القوة الصاروخية والطيران المسير ،مضيفاً أن مثل هذا العمل يدل على الوعي الذي يتحلى به أبناء محافظة ذمار.

وشكر المروني المكتب الإشرافي لأنصار الله بالمحافظة الذي رعى هذه القافلة ولكل من شارك وساهم فيها وساندها حتى خرجت بهذا الحجم المشرف.

وبلغ حجم القافلة التي جمعت من مختلف مديريات المحافظة مبلغ ستون مليون ريال كمساهمة مجتمعية من أبناء محافظة ذمار شملت قرى وعزل ومخاليف مديريات المحافظة من خلال لقاءات وقوافل ثانوية وحراك شعبي واسع ترجمة لخطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي أكد أن هذا العام سيكون عام التصنيع والتطوير العسكري.

حضر تدشين القافلة مدير عام فرع الهيئة العامة للزكاة بذمار ماجد التينة، ومدير عام الأوقاف والإرشاد بالمحافظة القاضي عبدالله الجرموزي، ومسؤول الجانب الرسمي طارق القحوم ومسؤول أنصارالله بمدينة ذمار عبدالكريم جبهان.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.