saadahnews

مؤسسة الشهداء تفتتح معرض كسوة العيد لأبناء الشهداء في صعدة و مأرب

افتتحت مؤسسة الشهداء اليوم الخميس معرض كسوة العيد لأبناء وبنات الشهداء في مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة بحضور عدد من اسر الشهداء.، كما وزعت المؤسسة كسوة العيد لـ 622 طفلا من أبناء الشهداء بمحافظة مأرب.

يأتي تدشين المعرض الأول المجاني لكسوة العيد في مديرية رازح الحدودية في صعدة في إطار الرعاية التي توليها مؤسسة الشهداء بأبناء وبنات الشهداء في عموم مديريات المحافظة عرفانا منها بعظيم التضحيات التي قدمها اباؤهم في سبيل الله دفاعا عن كرامة وعزة أبناء الشعب اليمني.

وثمن ذوو الشهداء الجهود الكبيرة التي تقوم بها المؤسسة تجاه أبناء وبنات الشهداء مؤكدين ان الدور العظيم الذي قاموا به سيكون الدافع القوي لتربية أبنائهم بما يليق بالمواقف البطولية التي سطروها في ميادين الشرف والاباء.

وبرعاية مؤسسة الشهداء دشن محافظ مارب توزيع كسوة العديد لـ622 طفل من أبناء الشهداء بالمحافظة

وفي التدشين الذي حضره مندوبو مؤسسة الشهداء بالمديريات ورؤساء الأقسام والمكتب الاشرافي، أشاد المحافظ طعيمان بجهود القائمين على مؤسسة الشهداء والعناية بهم كأقل واجب تجاة تضحيات ابائهم دفاعاً عن الدين والوطن وعزته واستقلاله، مؤكدًا على أهمية رعاية أسر الشهداء خلال أيام السنة وتأمين مستوى معيشي لهم كونهم امانة في أعناق الجميع.

التعليقات مغلقة.