saadahnews

حصاد العمليات العسكرية للمجاهدين بمختلف الجبهات خلال الـ24 ساعة الماضية

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية – بفضل الله- انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات بالمحافظات وجبهات الحدود خلال الـ 24ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدة المدفعية وسلاح الجو المسير نفذتا عملية مشتركة استهدفت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي وآلياتهم قبالة السديس بنجران،  اسفرت عن مصرع وإصابة عدد من المرتزقة واحتراق خيام تابعة لهم.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية كسرت زحفاً لمرتزقة الجيش السعودي في الحماد بالقطاع نفسة وقتل وجرح عدد من المرتزقة خلال العملية.. مشيراً إلى أن الزحف الفاشل كان بمشاركة الطيران الحربي المعادي دون تحقيق أي تقدم ميداني.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي غرب السديس بنجران أدت إلى قتل وجرح عدد منهم، وتم قصف تجمعاتهم بالمدفعية وبمختلف العيارات ما ضاعف من خسائرهم.

وأشار المصدر إلى أن وحدة الهندسة دمرت مدرعة عسكرية للمنافقين بعبوة ناسفة في شجع، وآلية في مربع الحماد ومصرع وإصابة من عليها، كما سقط قتلى وجرحى من المنافقين بانفجار عبوة ناسفة في الحماد.

وفي قطاع عسير.. نفذ سلاح الجو المسير بالجيش واللجان الشعبية عمليات واسعة على مطار أبها الدولي استهدفت مرابض الطائرات الحربية، أدت إلى توقف الملاحة الجوية فيه؛ بحسب المصدر.

وقال المصدر إن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية إغارة على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في مجازة الغربية بعسير خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم.. فيما تصدت وحدات أخرى زحفين للمنافقين المرتزقة قبالة منفذ علب واستهدفت تجمعاتهم خلال الزحف وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ولاذ من تبقى بالفرار.

ولفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية طهرت موقعين في جبهة القعيف بالظهرة بمحافظة الجوف خلال عملية هجومية ومصرع وإصابة عدد من المنافقين بينهم قيادي، كما تم تدمير رشاش عيار 14 بصاروخ موجه في سلبة، وسقط عدد من المرتزقة بين قتلى وجرحى بكمين لوحدة الهندسة في جبهة أسطر بمديرية خب والشعف بالمحافظة عينها.

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي إثر استهداف القوة المدفعية تجمعاتهم وارتابهم غرب حيران بمحافظة حجة.

التعليقات مغلقة.