saadahnews

الحصاد الجهادي للجيش واللجان الشعبية خلال الـ24 ساعة الماضية

نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية – بفضل الله-، عمليات تنكيليه واسعة استهدفت قوى العدوان والمرتزقة بمختلف الجبهات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن الدفاعات الجوية أسقطت طائرة تجسسية تابعة للعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي أثناء تحليقها على مواقع الجيش واللجان الشعبية شرق الدود بجيزان.

وأضاف المصدر أن أطلقت صاروخ زلزال_1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في الأجاشر قبالة نجران خلف قتلى وجرحى في صفوفهم، كما دكت تجمعات للمنافقين المرتزقة قبالة منفذ علب في قطاع عسير بصاروخين من الطراز نفسة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية قصفوا تجمعات وتحصينات للمنافقين في قعطبة بمحافظة الضالع بصاروخين من نوع زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.. كما تم استهداف تجمع لمرتزقة العدوان وإحراق رشاش عيار 14 بصاروخ موجه بذات الجبهة.

وفي محافظة الجوف.. نفذت وحدة الهندسة كمينا محكما لآلية محملة بمرتزقة العدوان في جبهة حام ومصرع وإصابة من على متنها، كما أعطبت آلية للمنافقين بعبوة ناسفة في السليلة ومقتل وجرح طاقمها.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان دكت تجمعات للمنافقين المرتزقة في جبهة حام، وفي الساقية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

ولفت المصدر إلى أن وحدة القناصة تمكنت من إعطاب آليتين عسكريتين لمرتزقة العدوان في مفرق الوازعية بمحافظة تعز.

وأكد المصدر مصرع عدد من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بينهم سودانيين بقصف صاروخي استهدف تجمعاتهم في جبهة حيران بمحافظة حجة.

التعليقات مغلقة.