saadahnews

انتصارات جديدة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات (تفاصيل)

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية بعون الله مزيدا من الانتصارات على قوى العدوان في مختلف الجبهات خلال الـ24 ساعة الماضية وكبدوا العدو خسائر في الأرواح والعتاد.

 

  • جبهة جيزان:

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفاً للمرتزقة قبالة قطاع الدائر في جيزان وأسفر عن مصرع وجرح عدد منهم وفرار من تبقى .. مؤكداً مصرع وجرح عدد من المرتزقة في تفجير استهدفهم شرق الدود، وقنص خمسة من المرتزقة بينهم ثلاثة سودانيين شرق الدود .

 

  • جبهة عسير:

فجرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية بفضل الله آلية عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب، ما أدى إلى تدميرها ومقتل وجرح من كان على متنها؛ بحسب المصدر.

 

  • جبهة حجة:

قال مصدر عسكري إن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ زلزال1 وعدد من القذائف على تجمعات للمرتزقة في حيران بمحافظة حجة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .. وقصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة  في صحراء ميدي وغرب حيران ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم، وتم تدمير آلية عسكرية للمرتزقة في الصحراء ومصرع وإصابة من عليها.

ولفت المصدر إلى أن وحدة الهندسة نفذت كميناً محكماً استهدف مجموعة من المرتزقة شمال جبل النار أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم.

 

  • جبهة الجوف وتعز:

وأفاد مصدر عسكري أن خمسة من مرتزقة العدوان قتلوا وجرحوا في جبهتي المصلوب والساقية بمحافظة الجوف .

وأضاف المصدر أن عدداً من المرتزقة لقوا مصارعهم وأصيب آخرون في كمين لوحدة الهندسة في بير باشا بمحافظة تعز، وتم إعطاب رشاش عيار 12.7 للمرتزقة بقصف مدفعي في الوازعية

التعليقات مغلقة.