saadahnews

عشرات القتلى والجرحى بصفوف الخونة المخدوعين بهجمات جوية وبرية للمجاهدين بمختلف الجبهات

سقط العشرات من الخونة المخدوعين بين قتلى وجرحى ودمرت آليات عسكرية بعمليات جوية وبرية نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية بمختلف جبهات التصدي للغزو والاحتلال خلال الـ24 ساعة الماضية.

 

  • جبهة حجة:-

نفذ سلاح الجو المسير بعون الله هجوماً جوياً على تجمعات للغزاة والمرتزقة قبالة جيزان.. وقال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى إن سلاح الجو المسير استهدف بطائرة قاصف 2k   تجمعات للغزاة والمرتزقة حيث كانوا يجهزون للزحف باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية قبالة جيزان وكبدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

و لقي عشرات المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون خلال تصدي أبطال الجيش واللجان الشعبية لأكبر عملية هجومية لهم في جبهة حرض استمرت قرابة 24 ساعة.

وأوضح العميد سريع أن مرتزقة العدوان حاولوا الزحف على مواقع الجيش واللجان الشعبية في حرض من أربعة مسارات بقوام سبعة ألوية وبمشاركة من القوات السعودية ومرتزقة السودان مسنودين بغطاء جوي مكثف من الطيران الحربي والاستطلاعي وطائرات الأباتشي.

وأكد أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا لقوى العدوان ومرتزقته وكبدوهم عشرات القتلى والجرحى وتدمير آليات عسكرية تابعة لهم.

وأشار العميد سريع إلى أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية معاكسة تم خلالها الالتفاف على قوات العدو التي لاذت بالفرار تاركة جثث القتلى.. لافتا إلى أن طيران العدوان الحربي شن أكثر من 22 غارة لإسناد قواته التي منيت بالهزيمة.

 

  • جبهة جيزان:-

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخ زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة قطاع الدائر وإصابات مباشرة في صفوفهم.

وكسر المجاهدون زحفا لمرتزقة الجيش السعودي شرق الدود استمر لعدة ساعات بمشاركة الطيران الحربي والتجسسي واستهداف تجمعاتهم بالمدفعية وسقوط عدد من القتلى والجرحى دون أي تقدم.. وتمكنوا من تطهير والسيطرة على 4 مواقع وعدد من التباب خلال عملية هجومية واسعة قبالة جحفان استمرت 5 ساعات وسبقها تمشيط مدفعي ومصرع وإصابة عدد من مرتزقة الجيش السعودي.. ودمروا دبابة للجيش السعودي بصاروخ موجه قبالة الإم بي سي.. كما تم قنص جندي سعودي شرق الخوبة وقنص مرتزق شرق الدود.. كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بانفجار عبوة ناسفة بذات المنطقة.

 

  • جبهة عسير:-

أطلقت القوة الصاروخية بعون الله صاروخَي زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في الربوعة وقبالة منفذ علب وإصابات مباشرة.

 

  • جبهة الجوف:-

قال مصدر عسكري إن وحدات من الجيش واللجان الشعبية هاجمت مواقع للخونة في جبهة الساقية، و في معسكر السلان وسبق العملية الأولى قصف مدفعي مكثف وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من الخونة بانفجار عبوة ناسفة بجبهة حام، كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم بانفجار عبوة ناسفة غرب عنبرة بخب والشعف.

 

  • جبهة تعز والضالع:-

أطلقت القوة الصاروخية صاروخَي زلزال1 على تجمعات للخونة في معسكر خالد بمديرية موزع بمحافظة تعز ومصرع وجرح عدد منهم.. وكسرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية زحفا للخونة في قعطبة بالضالع استمر عدة ساعات ومصرع وإصابة عدد منهم.

التعليقات مغلقة.