saadahnews

شهداء وجرحى بجرائم جديدة للعدوان الغاشم بالحديدة وصعدة وحجة

واصل العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم استهداف المناطق المأهولة بالسكان بالقصف الصاروخي والمدفعي والغارات الجوية في محافظات الحديدة وصعدة وحجة خلال الـ 24 ساعة الماضية مخلفا شهداء وجرحى بينهم أطفال ونساء.

وأكد مصدر أمني بالحديدة استشهاد طفل وإصابة رجل بجروح متفاوتة نتيجة قذيفة هاون أطلقها الغزاة والخونة على منطقة الريمية بمديرية التحيتا، كما أصيبت امرأتين و3 أطفال بقذيفة هاون أطلقها الخونة على منطقة المدمن بعزلة السويق بذات المديرية.

وأضاف المصدر أن قوى العدوان قصفت بالمدفعية الأحياء السكنية في مديرية الحوك بالحديدة، ما أدى إلى إصابة مواطنين اثنينر بجروح.. كما استهدفت قوى العدوان بعدد من قذائف المدفعية الأحياء السكنية في منطقتي غليل والصبالية بالمديرية عينها.

وفي محافظة صعدة .. استشهد وأصيب ثلاثة مواطنين بقصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدف القرى الحدودية في مديريتي رازح وغمر بمحافظة صعدة .

وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن العدو السعودي استهدف بقذائف المدفعية والصواريخ مناطق متفرقة في مديرية رازح ما أدى إلى استشهاد مواطن وتضرر عدد من المنازل .

وأكد المصدر إصابة امرأة وطفلتها بقصف مدفعي وصاروخي سعودي استهدف منطقة الغور في مديرية غمر الحدودية.

وقال المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة بني معين بمديرية رازح الحدودية، وغارة على مديرية باقم، فيما تعرضت مناطق متفرقة من مديريتي الظاهر، و منبه لقصف صاروخي ومدفعي أحدث أضرارا بممتلكات المواطنين.

وبمحافظة حجة.. أوضح مصدر أمني أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم شن 9 غارات على مديرية حرض.

وأدان المصدر إمعان تحالف العدوان في تدمير منازل المواطنين وارتكاب الجرائم بحق اليمن أرضا وانسانا..داعيا المجتمع الدولي لوضع حد للانتهاكات التي ترتكبها دول الاحتلال والاستكبار

التعليقات مغلقة.