saadahnews

العدوان يرتكب مجزرة مروعة في الضالع ويواصل الخروقات في الحديدة

ارتكب تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم مجزرة بشعة بحق الأطفال والنساء بمحافظة الضالع، فيما واصل الغزاة والمرتزقة خرق اتفاق السويد محافظة الحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن غارتين على منزل المواطن عباس الحالمي في مديرية قعطبة  بمحافظة الضالع ما أسفر عن سقوط 16 شهيداً بينهم 7 أطفال و4 نساء و5 رجال وجرح أحد المسعفين.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي شن ثلاث غارات على مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة خلفت أضرارا واسعة في ممتلكات المواطنين .

وفي محافظة الحديدة قصفت قوى العدوان بالقذائف المدفعية والعيارات المتوسطة والخفيفة مناطق متفرقة في شارعي صنعاء والـ 50، و منازل وممتلكات المواطنين في مدينة الدريهمي المحاصرة؛ بحسب المصدر.

وذكر المصدر أن الغزاة والمرتزقة استهدفوا بالرشاشات المتوسطة مناطق متفرقة من منطقة كيلو 16، وقامت جرافة عسكرية لقوى العدوان باستحداث تحصينات قتالية في منطقة كيلو 16.. فيما حلق طيران العدوان التجسسي في سماء المحافظة بشكل مكثف.

وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم ومرتزقة في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة واستهداف المدنيين والمناطق الآهلة بالسكان والمزارع والأسواق والممتلكات العامة والخاصة بمختلف المحافظات في ظل صمت دولي معيب.

التعليقات مغلقة.