saadahnews

استشهاد وإصابة مواطنين اثنين بنيران العدوان في الحديدة وصعدة

استشهد مواطن وأصيب طفل بنيران الغزاة والمرتزقة في محافظتي صعدة والحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن حرس الحدود السعودي فتحوا نيران أسلحتهم على المواطنين في مديرية شدا الحدودية بصعدة، ما أدى إلى استشهاد مواطن.. فيما شن طيران العدوان الغاشم غارة على منطقة القد بمديرية رازح الحدودية التي تعرضت مناطق متفرقة فيها لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وأكد المصدر إصابة طفل برشاشات الغزاة والخونة في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة.. مشيراً إلى أن قوى العدوان قصفت بالمدفعية والأسلحة الرشاشة مدينة الشباب في شارع الـ 90، واستهدفت بصاروخ موجه أحد المباني في منطقة كيلو 16.

وأشار إلى أن جرفات عسكرية تابعة للعدوان قامت باستحداث تحصينات قتالية في منطقة كيلو 16، وشمال مدينة الدريهمي.

وادان المصدر استمرار تحالف العدوان في خرق اتفاق السويد واستهداف المدنيين بالحديدة تماديها في ارتكاب مجازر الحرب المروعة في ظل صمت العالم والضمير الانساني.. داعيا الامم المتحدة ومجلس الأمن الدولي التحقيق في المجازر التي يرتكبها العدوان بحق المدنيين وتماديه في جرائم تدمير مرافق البنية التحية التي فاقمت من المعاناة الانسانية للمواطنين.

الجدير بالذكر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم شن 163 غارة منذ إعلان مبادرة فخامة الأخ المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى حتى اليوم أدت إلى استشهاد وإصابة عشرات المواطنين وخلفت دمارا كبيرا في ممتلكات ومزارع المواطنين.

التعليقات مغلقة.