saadahnews

قوى العدوان تواصل خرق اتفاق الحديدة وتقصف صعدة وحجة

واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة وتعرضت مناطق متفرقة بمحافظتي صعدة وحجة لسلسلة غارات جوية خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن قوى العدوان قصفت بشكل مكثف بمختلف الرشاشات وسط وجنوب وشمال منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه، واستهدفت بالأسلحة الرشاشة حارة الضبياني وفندق القمة وسيتي ماكس وشارع الـ50 بمدينة الحديدة.

وأضاف المصدر أن الغزاة والمرتزقة استهدفوا بمختلف الأسلحة الرشاشة باتجاه كلية الهندسة وحارة الضبياني والعسيلي والاتحاد والقمة وأماكن أخرى في مديرية الحالي، وقصفوا بصاروخي كاتيوشا جولة موبايل مع تمشط بالعيارات المختلفة على سيتي ماكس والحمادي.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان أطلقت 9 قذائف مدفعية والعيارات المختلفة في الفازة، و 3 قذائف مدفعية جنوب شرق مثلث مقبنة جنوب حيس، و 4 قذائف مدفعية والعيارات المتوسطة وسط وجنوب الجاح.. لافتاً إلى أن قوى العدوان منعت دخول قافلة إغاثية برعاية أممية إلى مدينة الدريهمي المحاصرة بالتزامن مع تحليق مكثف للطيران الحربي.

وذكر المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم شن ثلاث غارات على مديرية مجز بصعدة، وثلاث غارات أخرى على مديرية الظاهر بالمحافظة عينها.. كما شن 7 غارات على مديرية حرض، و4 غارات على مديرية عبس بمحافظة حجة.

وكان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، قال أمس الاثنين، إن طيران العدوان شن أكثر من 30 غارة أغلبها على محافظة صعدة بالإضافة إلى تصعيد كبير في جبهات الحدود من خلال شن زحوفات مكثفة.

التعليقات مغلقة.