saadahnews

مواصلة الخروقات وأستهداف المدنيين

بقلم/ لطيفة العزي

هاهو العدوان السعودي الأمريكي يستمر في الخروقات الممنهجة في القرى الحدودية والداخل اليمني، ويشن بنيران حقده غارات حاقدة على المدنيين.. وهذه الغارات تحصد المزيد من أرواح الأبرياء في جريمة حرب وجريمة ضد الإنسانية. والسعودية بذلك تتحدى المجتمع الدولي والأممي في آن بأنه لا يمكن المس بها ولا محاسبتها نتيجة شراء مواقف ترامب بصفقات السلاح الخيالية وما خفي من رشاوى لشراء الصمت المخزي، وقادة السعودية كما يبدو غير مهتمين بأي مبادرات او مفاوضات!

العدوان السعودي الأمريكي وحلفه من أقزام العرب لا يريدون لنا سلماً ولا سلاماً.. ونحن في توجهنا لن نستسلم لعدوانهم ولن نخضع ولن نركع ولن نساوم في الأرض والعرض مهما كان حجم التضحيات، وساحات القتال سواء في الساحل الغربي أو نجران ومديرية كتاف أثبتت من هم الأبطال والنشامى في الشدائد..

ومع كل جريمة حرب يقترفها تحالف العدوان بحق الأبرياء تزداد همجيته واستكباره، وفي المقابل يزداد ثبات هذا الشعب الذي لازال يتفنن ويبدع يوماً بعد يوم بتصنيع الاسلحة ذات الفاعلية العالية والطائرات المسيرة لردع العدوان.

ماحصل يوم أمس بحق أسرة آل العزي يثبت إستمرارهم في إرتكاب جرائم الحرب دون وازع أو رادع اخلاقي أو دولي.. ويثبت وحشيتهم وإجرامهم وحقارة أفعالهم.. وإنعدام إنسانيتهم، فهذه ليست أول جريمة تستهدف المدنيين ولن تكون الأخيرة بل تضاف إلى الكثير من الجرائم الفظيعة التي تثبت أنعدام إنسانيتهم وعدم إلتزامهم بمبادئ الإسلام والقيم والأعراف منذ قيام كيانهم المشؤوم..

فيا تحالف العدوان الجبناء.. والله ما زادنا إجرامكم الا قوة، وما زدنا إلا ثقة بنصر الله، وسيجعل الله لظلمكم نهاية مخزية بأيدي المؤمنين.. أيها المعتدون والله اننا بالله أقوى، وأنتم بأمريكا أذل وأشقى.. ستحترقون في ميادين القتال وستذلون وستخسرون ما تبقى من إقتصادكم وأمنكم وأمانكم، ستجرفكم دماء الأطفال والنساء والابرياء، وسنقتص منكم في ساحات القتال لتعرفوا عاقبة المجرمين..

عظم الله أجوركم آل العزي.. ولا نامت أعين الجبناء.

التعليقات مغلقة.