saadahnews

قوى العدوان تكثف تصعيدها وخروقاتها في جبهات الداخل والحدود

كثفت قوى العدوان تصعيدها في جبهات الحدود والداخل، وخروقات اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني استشهاد خمسة أطفال وإصابة سادس إثر انفجار قذيفة من مخلفات العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم في قرية المنقم بمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

وأضاف المصدر أن قوى العدوان استهدفت برشاش عيار 12.7 رقابة المنظر التابعة للجنة مراقبة وقف إطلاق النار بالمحافظة، وأطلقت 8 قذائف مدفعية علىقرية الحرز شمال مديرية حيس.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان نفذت محاولة تسلل فاشلة في الفازة بمديرية التحيتا، وقصفت بالعيارات المتوسطة على مثلث العدين بمديرية حيس، واستهدفت بالصواريخ والمدفعية شمال شرق المديرية عينها.

وذكر المصدر أن قوى العدوان استهدفت بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة وبشكل مكثف مناطق متفرقة من الجبلية بمديرية التحيتا، وقصفت بقذائف المدفعية قريتي الشجن والكوعي بمديرية الدريهمي المحاصرة، واستحدثت جرافة عسكرية تحصينات قتالية جديدة شرق مدينة الشعب.

وأوضح المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة.. فيما شن طيران العدوان 6 غارات على مجازة بقطاع عسير.

وكان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع قال مساء أمس الثلاثاء، إن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم شن أكثر من 18 غارة على جبهات الحدود بالتزامن مع تصعيد متواصل من خلال شن زحوفات مكثفة ومحاولات تسللات في جبهات الحدود والجبهات الداخلية.. مؤكداً أن زحوفات قوى العدوان لم تحقق أي تقدم وتقلت ضربات موجعه.

التعليقات مغلقة.