saadahnews

مناقشة مستوى أداء مكتبي الأشغال وهيئة الأراضي بصعدة

ناقش اجتماع بصعدة برئاسة المحافظ محمد جابر عوض، أداء مكتب الأشغال العامة والطرق وفرع هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني.
واستعرض الاجتماع الذي ضم القائم بأعمال مدير مكتب الأشغال بالمحافظة صالح عقاب ومدير فرع الهيئة العامة للأراضي عبيد أحسن عبيد ومدير صندوق النظافة والتحسين محمد البعداني، ما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية من أنشطة حسب الخطط والبرامج والصعوبات التي واجهت سير العمل وآلية تجاوزها.

وأكد الاجتماع بحضور مدير مكتب التخطيط ناصر حربان، أهمية توفير عدد من الكوادر والمهندسين لمكتب الأشغال للارتقاء بالأداء وتنفيذ المهام المنوطة وانجازها.

كما تم التأكيد على التنسيق بين مكتبي الأشغال و فرع هيئة الأراضي لضبط المخالفات وشق الطرق والإشراف المباشر على المشاريع وتنفيذ المخططات العمرانية واصلاح الاختلالات بوحدات الجوار التي تم تنفيذها سابقاً قبل تنفيذ وحدات جوار جديدة.

وثمن المحافظ عوض جهود الأشغال والأراضي في تنفيذ المهام رغم الصعوبات التي فرضها استمرار العدوان والحصار .. مؤكداً ضرورة الالتزام بالخطط والبرامج الكفيلة برفع بمستوى الأداء.

فيما أشار عقاب إلى جهود مكتب الأشغال في تعزيز مستوى الأداء رغم شحة الإمكانات التي ساهمت في عدم تمكين كوادر المكتب من القيام بأعمالهم ومهامهم المختلفة.

التعليقات مغلقة.